الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022تفاصيل عقد المدرب جمال بلماضي الجديد مع منتخب الجزائر

تفاصيل عقد المدرب جمال بلماضي الجديد مع منتخب الجزائر

المدرب بلماضي يتوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل تجديد عقده

- Advertisement -

وطن – كشفت صحيفة عربي بوست، عن تفاصيل تجديد عقد المدرب الجزائري المخضرم جمال بلماضي 46 عاماً، مع منتخب الجزائر، بعد انتهاء عقده الحالي المقرر في شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم.

تجديد عقد جمال بلماضي مع منتخب الجزائر

وبينت الصحيفة، بأن مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، توصل بالفعل إلى اتفاق مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف، على تجديد عقده لمدة عامين قادمين قابلتين للتجديد مرة آخرى. عقب نهائيات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج (كوت ديفوار) عام 2024.

- Advertisement -

كما وأردفت، ” الاتحاد الجزائري لكرة القدم، طلب من المدرب بلماضي الوصول على الأقل إلى دور النصف النهائي من كأس أمم أفريقيا 2024، كشرط أساسي لتجديد عقده لمدة عامين قادمين، من أجل قيادة المنتخب إلى تصفيات كأس العالم بنسخة 2026″.

راتب جمال بلماضي المرتفع

وتابعت، ” اتفق رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم زفيزف، مع المدرب جمال بلماضي في عقده الجديد، الإبقاء على راتبه كما هو الآن. حيث يتلقى أكثر من 200 ألف يورو شهرياً في عقده الماضي”.

- Advertisement -

كما ويعد راتب الجزائري بلماضي مدرب منتخب (محاربو الصحراء) مرتفعاً، في ظل الوضع المادي الذي يمر فيه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث أن المدرب وطاقمه لم يتقاضوا رواتبهم منذ 6 شهور من الآن. وفق ما ذكرته الصحيفة.

وكان الجزائري بلماضي قد وقع على عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل تولي تدريب منتخب الجزائر، في تموز/ يوليو عام 2018. مقابل راتب 70 ألف يورو شهرياً.

كما وارتفع راتبه خلال السنوات الماضية، وعلى وجه الخصوص. بعد فوز منتخب محاربو الصحراء بكأس أمم أفريقيا 2019 في دولة مصر.

ومن المتوقع أن يثير راتب جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، الجدل الواسع داخل الأوساط والجماهير الرياضية المرتفع، في ظل الانتكاسة التي مر بها المنتخب على صعيد الخروج من كأس أمم أفريقيا مبكراً. من دور المجموعات، وفشل التأهل لمونديال كأس العالم 2022 قطر.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث