الجماهير تُشعل حماس لاعبي منتخب تونس قبيل مواجهة البرازيل بهذا التصرف (شاهد)

وطن- اشعل الجماهير بعد دخولهم ملعب تدريب منتخب تونس، الذي يستعد للمواجهة الودية من العيار الثقيل، الأربعاء، أمام البرازيل، على ميدان ملعب (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس.

ونشر الاتحاد التونسي لكرة القدم، مقطع فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، يظهر فيه حضور الجماهير من الجالية التونسية في باريس، التي ذهبت إلى ملعب تدريب منتخب بلادهم، من أجل تشجيعهم ودعمهم قبيل المواجهة المرتقبة أمام البرازيل.

الجماهير ومساندة منتخب تونس

ويظهر في مقطع الفيديو المنشور، دخول الجماهير من الجالية التونسية في باريس ملعب تدريبات منتخب تونس (نسور قرطاج)، الذين ردّدوا النشيد الوطني التونسي رافعينَ أعلام بلادهم، في مشهدٍ تفاعل معه اللاعبين.

كما وتوجه اللاعبون إلى المشجعين المساندين لهم، قبيل المواجهة القوية المرتقبة أمام البرازيل، وأدَّوا لهم التحية والتصفيق على دعم الجماهير لهم.

وتشهد مباراة تونس والبرازيل حضور الجماهير هذه المرة، بعد حرمان من التواجد في المباراة الماضية أمام جزر القمر الودية، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج التونسي بهدف نظيف دون رد.

موعد مباراة البرازيل ضد تونس

وستنطلق أحداث مباراة البرازيل وتونس الودية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة تونس والجزائر والمغرب.

كما وستكون بتوقيت دولة السعودية وفلسطين عند الساعة التاسعة والنصف مساءً. بينما بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

معلق مباراة تونس والبرازيل

ومن المقرر أن يعلق على المباراة الودية بين كلا المنتخبين، على قناة (beIN Sport HD1) الرياضية القطرية، المعلق التونسي عصام الشوالي.

يُذكر أن منتخب تونس سبق وأن واجه منافسه البرازيل ودياً مرةً واحدة قبل ذلك. وكانت تلك المواجهة في يونيو/حزيران عام 1973، حيث انتهت المباراة بفوز الأخير برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث