الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022البرازيل تُحطم الرقم القياسي في شراء تذاكر مونديال قطر 2022

البرازيل تُحطم الرقم القياسي في شراء تذاكر مونديال قطر 2022

البرازيل من بين الدول ال10 الأكثر طلباً على شراء تذاكر كأس العالم 2022

- Advertisement -

وطن- سجّل مشجعو البرازيل (السامبا)، الرقم القياسي الأعلى في شراء تذاكر مونديال قطر 2022، من أجل تشجيع ومساندة بلادهم في نسخة كأس العالم ال22.

وكشفت مجموعة (Grupo Águia) المتخصص في السفريات بدولة البرازيل، بأنّ المشجعين البرازيليين اقتربوا من استنفاد جميع البطاقات الرسمية والمتاحة للسفر، من أجل مساندة ودعم منتخب بلادهم في كأس العالم 2022 قطر.

البرازيل وشراء تذاكر مونديال قطر 2022

وأردفت المجموعة البرازيلية، التي تمتلك الحقوق الحصرية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في بيع تذاكر المونديال وبطاقات الضيافة، “لقد تم بيع أكثر من 90% من التذاكر. كما من المتوقع طرح نسبة 10% خلال الأيام القادمة”.

- Advertisement -

كما وأضافت، “تأكيد سفر 4500 سائح برازيلي إلى دولة قطر، من أجل حضور مونديال كأس العالم 2022، حيث وصلت قيمة المدفوعات 25 مليون دولار. ومن المتوقّع أن يصل إجمالي مبيعات تذاكر المونديال إلى 33 مليون دولار”.

البرازيل الأكثر طلباً على شراء تذاكر كأس العالم 2022

من جهته، أفاد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بأن دولة البرازيل تصنف من الدول العشرة، الأكثر طلباً على شراء تذاكر نسخة مونديال كأس العالم 2022 قطر، حيث وصل العدد إلى 2.45 مليون تذكرة، بيعت حتى منتصف شهر أغسطس/آب الماضي.

- Advertisement -

وكان الاتحاد الدولي (الفيفا)، قد أعلن خلال الأيام الماضية، عن انطلاق المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر مونديال كأس العالم 2022 قطر، والتي ستبدأ في ال27 من شهر سبتمبر/أيلول الجاري. كما وستستمر حتى اليوم الختامي من أحداث المونديال.

مباراة منتخب البرازيل وغانا

وفي سياق آخر، تغلّب منتخب البرازيل (السامبا) ودياً، على منافسه غانا، بثلاثية نظيفة دون مقابل على ميدان ملعب (لوهافر) في فرنسا.

وسجل المدافع البرازيل المخضرم ماركينيوس أولى أهداف المباراة، عند الدقيقة ال9، كما وجاءت الثنائية من توقيع ريتشارليسون في الدقيقة ال28 وال40.

كما ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة الودية القادمة، أمام تونس (نسور قرطاج)، الثلاثاء، في إطار الاستعدادات لكلا المنتخبين للمشاركة في مونديال قطر 2022، المقرر إقامته في شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث