الرئيسية » رياضة » الفتى الذهبي “هالاند” يكشف عن وجبته المفضلة (فيديو)

الفتى الذهبي “هالاند” يكشف عن وجبته المفضلة (فيديو)

وطن- كشف النجم النرويجي إرلينغ هالاند 22 عاماً، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن وجبته المفضلة.

وقال صاحب مكينة أهداف السيتي هالاند، في مقطع فيديو نشره النادي (السماوي الأزرق)، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “طعامي المفضل هو شيء أحب أن أتناوله على الدوام وهو الكباب، ربما البيتزا بالكباب. ولكنني لم أتناولها بعد، لذا أنا أحب الكباب”.

وجبة هالاند المفضلة

وكان الفتى الذهبي إرلينغ هالاند، قد تحدث في وقت سابق عن وجبته المفضلة، خلال تواجده مع فريقه السابق (بوروسيا دورتموند) الألماني، قبل الانضمام إلى مانشستر سيتي، فقد أكد أنه يُحب تناول وجبة الكباب.

كما وأضاف هالاند في مقطع الفيديو المنشور، “أتدرب كثيراً، كما أنني أحب الاستماع إلى موسيقى الراب دائماً”.

أهداف هالاند مع مانشستر سيتي

ووصل عدد أهداف إرلينغ هالاند، أحد الصفقات الرابحة لنادي مانشستر سيتي هذا الصيف، إلى 11 هدفاً، إلى جانب صناعة هدفين آخرين، خلال مشاركته مع الفريق الأزرق السماوي في 7 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما ويتربع نجم مانشستر سيتي هالاند وحيداً في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، برصيد 11 هدفاً، فيما وصل عدد أهدافه في كافة المسابقات للموسم الجاري مع الفريق إلى 14 هدفاً حتى الآن.

ويقترب هالاند، من تحقيق أول أرقامه القياسية منذ قدمه إلى نادي مانشستر سيتي، كأكبر عدد أهداف سجلها خلال 10 جولات، شارك فيها كلاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب معادلة رقم مايك كوين وبابيس سيسيه ودييغو كوستا، بعد تسجيله 11 هدفاً، على الرغم من عدم وصوله إلى الجولة ال10.

مباراة مانشستر سيتي واليونايتد

ويستعد هالاند وزملاؤه لمباراة القمة المرتقبة، مطلع الشهر المقبل، أمام نظيره مانشستر يونايتد، في منافسات الجولة ال9 من الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، على أرض ملعب (الاتحاد).

ويتواجد حامل اللقب مانشستر سيتي في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 نقطة، كما وبفارق نقطة وحيدة عن فريق آرسنال المتصدر برصيد 18 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.