الرئيسية » حياتنا » ماذا طلبت ميغان ماركل من تشارلز الثالث قبل عودتها إلى الولايات المتحدة

ماذا طلبت ميغان ماركل من تشارلز الثالث قبل عودتها إلى الولايات المتحدة

وطن– حان وقت عودة الزوجين دوق ساسيكس إلى الولايات المتحدة، لاحتضان أطفالهما من جديد، لكن قبل الاستعداد إلى السفر، قدّمت ميغان ماركل طلبًا غير متوقّع للملك تشارلز الثالث، كما ذكرت صحيفة “ديلي ميل“.

بحسب مجلة “فيمينا” الفرنسية، بعدما أقيمت مراسم الجنازة يوم الاثنين، وانتهت بدفن الملكة بجانب زوجها فيليب،  ستعود ميغان ماركل والأمير هاري إلى الولايات المتحدة، ليكونا مع طفليهما أرشي البالغ من العمر 4 سنوات، وليليبت البالغة من العمر سنة واحدة.

دموع ميغان ماركل في جنازة الملكة إليزابيث وتشبيهها بآمبر هيرد (شاهد)

لكن قبل العودة إلى الوطن، أرادت دوقة ساسكس التحدّث على انفراد مع الملك تشارلز الثالث، وفقًا لما ذكره المراسل والخبير في الشؤون الملكية نيل شون.

ميغان ماركل watanserb.com
ميغان ماركل

ونقل المصدر عن المراسل والخبير في الشؤون الملكية، قولَه إنه “سمع من مصدر جيد للغاية أن الممثلة الأميركية طلبت إجراء محادثة خاصة مع الملك البريطاني الجديد“.

يقول الأخير، إن زوجة الأمير هاري كانت سترسل خطابًا إلى الوريث الجديد، قبل أن تطلب منه لقاءً خاصًا، من أجل تخفيف التوترات التي كانت قائمة منذ فترة، والتي نتج عنها حرمانهما من الألقاب الملكية والامتيازات، بالإضافة إلى الحقوق والوظائف الملكية للأمير هاري، وفقًا لما ترجمته “وطن“.

الأمير هاري وميغان ماركل “غاضبان” بسبب ما سيحدث لابنيهما بعد وفاة الملكة إليزابيث

في مقطع فيديو متاح على الإنترنت، تحدّث المتخصص نيل شون عن مقابلة القمة هذه. بالنسبة له، إنه عمل شجاع من جانب الممثلة السابقة التي تود قبل العودة إلى كاليفورنيا، أن يكون لها مقابلة انفرادية وجهًا لوجه مع الملك تشارلز الثالث.

وقال شون: “إنها خطوة شجاعة للغاية من ميغان”.

الملك تشارلز وميغان ماركل watanserb.com
الملك تشارلز وميغان ماركل

ويواصل قائلاً: “إنه بالنسبة للزوجين الشابين المنفيين في الولايات المتحدة، فإن هذه المقابلة، ستكون فرصة لتوضيح الأمور وللفصل بين الحق والباطل، وشرح أسبابهم لتبرير ما فعلوه خلال العامين الماضيين”.

ميغان ماركل وكيت ميدلتون يرتديان أقراطاً ثمينة هدية من الملكة في يوم وداعها

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.