الرئيسية » حياتنا » ميغان ماركل وكيت ميدلتون يرتديان أقراطاً ثمينة هدية من الملكة في يوم وداعها

ميغان ماركل وكيت ميدلتون يرتديان أقراطاً ثمينة هدية من الملكة في يوم وداعها

وطن– أرادت كلٌّ من ميغان ماركل وكيت ميدلتون ارتداء أقراط خاصة جدًا، أهدتها لهما الملكة الراحلة إليزابيت الثانية، خلال جنازتها التاريخية.

وبحسب تقرير لصحيفة “الكونفيدنسيال-فانيتاس” الإسبانية، تلعب مجوهرات سيدات عائلة وندسور دورًا مهمًا خلال ظهورهنّ الأخير. فمن خلال ارتداء بعض المجوهرات الثمينة، أرادوا أن يكرّموا إليزابيت الثانية في يوم وداعها الأخير.

في الحقيقة، لا يعني ذلك شيئاً بالنسبة للملكة المُتوفّاة، لكن كيت ميدلتون وميغان ماركل وآخرين من العائلة الماكلة، تزيّنوا ببعض المجوهرات الثمينة إحياءً لجنازة الملكة. وما لفت الحضور والإعلام أن ماركل وميدلتون، اختارتا نفس الجواهر؛ في لفتة تظهر المودة والاحترام تجاه الملكة، لا سيما وأن الأقراط الثمينة التي ارتدتها الاثتنين كانت هدية من الملكة.

كم تبلغ ثروة ميغان ماركل؟ .. لن تتخيل الرقم

كيت ميدلتون وميغان ماركل وآخرين من العائلة الماكلة، تزيّنوا ببعض المجوهرات الثمينة إحياءً لجنازة الملك
كيت ميدلتون وميغان ماركل وآخرين من العائلة الماكلة، تزيّنوا ببعض المجوهرات الثمينة إحياءً لجنازة الملك

وفي يوم الخميس، سافر أمراء ويلز إلى ساندرينغهام، في مقاطعة نورفولك، حيث يوجد القصر الذي كانت إليزابيت الثانية مولعة به للغاية، حيث اعتادت العائلة المالكة بأكملها قضاء الإجازات هناك. قام ويليام وكيت بجولة في المناطق المحيطة، لتقديم التحية للجيران الذين قدموا إلى القصر إحياءً لجنازة الملكة.

ولم تكن زوجات ويليام وهاري وحدهن اللواتي استمتعن بهذه الأقراط؛ إنّ إهداء الأقراط الثمينة عادة قديمة العهد بالنسبة للملكة، لذا فقد أهدتها أيضًا إلى الكندية أوتم كيلي، التي كانت زوجة حفيدها الأكبر، بيتر فيليبس، بمناسبة زفافهما في عام 2008. وعلى الرغم من طلاقهما استمرت الزوجة الكندية السابقة في ارتداء الأقراط التي قدمتها لها الملكة.

الكندية أوتم كيلي، زوجة حفيد الملكة الأكبر بيتر فيليبس
الكندية أوتم كيلي، زوجة حفيد الملكة الأكبر بيتر فيليبس

جواهر أخرى هدية من للملكة

ووفق ما ترجمته “وطن“، ارتدت كيت ميدلتون، في الحفل الذي أقيم في قاعة وستمنستر، جواهر ثمينة أخرى خاصة جدًا لإليزابيت الثانية. وهي بروش على شكل أوراق الشجر يحتوي على ثلاث لآلئ كبيرة في المنتصف مباشرة محاطة بألماس.

يُذكر أن الملكة ارتدت أيضًا هذا البروش في عدة مناسبات خلال فترة حكمها، على الرغم من أن أصله لا يزال لغزًا حتى يومنا هذا.

كيت ميدلتون ترتدي بروش ثمين للغاية هدية من الملكة إليزابيت الثانية
كيت ميدلتون ترتدي بروش ثمين للغاية هدية من الملكة إليزابيت الثانية

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، كان آخر مرة ارتدت فيه الملكة هذا البروش في عام 1999، ولم تظهر هذه القطعة الثمينة، حتى عام 2017، حيث كانت معلقة على ملابس أحد أفراد العائلة المالكة، وهو دوقة كامبريدج.

وكان يُعتقد في ذلك الوقت أنه كان بمثابة إعارة من الملكة لها لحضور حدث في بلجيكا، لكن رؤيتها مرة أخرى الآن أكدت أنها هدية من إليزابيت إلى زوجة حفيدها. بالإضافة إلى البروش، ارتدت كيت أقراطاً مرصعة باللؤلؤ من مجوهرات ليدي دي.

كيت ميدلتون، الأميرة التي سطع نجمها وخطفت البريق من كاميلا باركر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.