الرئيسية » رياضة » رد فعل أشرف حكيمي على صافرات استهجان الجمهور الإسرائيلي (شاهد)

رد فعل أشرف حكيمي على صافرات استهجان الجمهور الإسرائيلي (شاهد)

وطن- رد النجم المغربي أشرف حكيمي 23 عاماً، لاعب الظهير الأيمن في باريس سان جيرمان الفرنسي، أثناء دخوله أرضية ملعب المباراة كبديل، على صافرات الاستهجان العنصرية من قبل جماهير مكابي حيفا الصهيوني.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي (تويتر)، صافرات الاستهجان من الجماهير الإسرائيلية. ضد المغربي حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، على إثر موقفه الداعم والمساند للقضية الفلسطينية.

رد فعل أشرف حكيمي

كما ويبين في المقطع المتداول، قيام أشرف حكيمي بإغلاق أذنيه اليمنى واليسرى، أثناء إطلاق صافرات الاستهجان العنصرية ضده من قبل الجماهير الإسرائيلية المتواجدة داخل مدرجات ملعب (سامي عوفر)، خلال دخوله المباراة كبديل.

وأشرك المدرب الفرنسي كريستوف غاليتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الإبقاء على المغربي حكيمي على دكة البدلاء، قبل أن يدخل المباراة كبديل عند الدقيقة ال83. عن زميله الفرنسي نوردي موكيكي.

كأس السوبر الفرنسي 2022

وسبق وأن تعرض المغربي أشرف حكيمي، خلال مباراة نهائي كأس السوبر الفرنسي 2022، أمام نظيره نانت، التي أقيمت على ملعب ( استاد بلومفيلد) في مدينة يافا المحتلة. لصافرات استهجان عنصرية من قبل الجمهور الإسرائيلي.

كما وجاءت صافرات الاستهجان العنصرية ضد المغربي حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، على إثر تغريده نشرها عبر حسابه الشخصي، خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عام 2021، قائلاً: ” فلسطين حرة”.

مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا

وكان فريق باريس سان جيرمان، قد حقق الفوز الثمين على مكابي حيفا (الصهيوني)، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023. بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

ويتصدر النادي الباريسي صدارة ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا. برصيد 6 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف بنفيكا البرتغالي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.