الرئيسية » رياضة » لاعبو باريس سان جيرمان ممنوعون من شُرب الشاي لهذا السبب

لاعبو باريس سان جيرمان ممنوعون من شُرب الشاي لهذا السبب

وطن – فرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قراراً صارماً على الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه في النادي الباريسي بمنع تناول الشايّ المثلج والمشروبات الغازية من الآن فصاعداً.

وقالت صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية: إن المدرب كريستوف غالتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ومديره الرياضي الجديد لويس كامبوس. يحاولان ضبط الفريق الباريسي وإصلاحه من الداخل على الصعيد البدني والنفسي.

قرار صارم على لاعبي باريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الفرنسي استعان بخبير تغذية يداوم بشكل يوميّ مع الفريق، حيث كانت أولى قراراته الصارمة بمنع كافة اللاعبين من تناول الشاي المثلج والمشروبات الغازية.

كما وأردفت، ” هذه المشروبات لا تناسب اللاعبين الذي يريدون التنافس في مستويات كبيرة، التي لم يلتفت لها المدرب الأرجنتيني السابق ماوريسيو بوكيتينو أو حتى مديره الرياضي البرازيلي ليوناردو”.

https://twitter.com/El_prof_7/status/1559927507624796161

وختمت، ” أخصائي التغذية يجتمع مرتين بشكل يومي مع لاعبي باريس سان جيرمان، على هامش تناولهم وجبة الإفطار والغداء. من أجل التأكييد على بعض التعليمات والنصائح الموجه للاعبين”.

دوري أبطال أوروبا

ويعول نادي باريس سان جيرمان ( البي أس جي) المملوك لدولة قطر، في تحقيق هدفهم بعد جلبهم العديد من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، مثل البرازيلي نيمار، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الفرنسي كيليان مبابي والإسباني سيرخيو راموس وغيرهم، وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ولم يقتصر الأمر على استعانة إدارة النادي الباريسي بخبير تغذية على الدوام وفرض التعليمات والقرارات الصارمة على اللاعبين، بل استعانة من قبل مع خبير نفسي. عقب صدمة خروجهم من دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني الموسم المنصرم.

ويواصل فريق باريس سان جيرمان سكة الانتصارات في الدوري الفرنسي، للحفاظ على لقبه ال10 في تاريخ مسيرته، بعد تحقيقه الفوز على كليرمون ومونبيلييه خلال الأسبوعين الماضيين.

كما ويستعد النادي الباريسي لمواجهة نظيره ليل خارج ميدانه هذه المرة، في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بشكل مؤقت. برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن الوصيف مارسيليا برصيد 4 نقاط للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.