الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةرياضةواحدة من أصل 7 .. تبرئة ميندي لاعب مانشستر سيتي من تهمة...

واحدة من أصل 7 .. تبرئة ميندي لاعب مانشستر سيتي من تهمة الاغتصاب

مانشستر سيتي فسخ عقده مع ميندي بسبب تهم قضايا الاغتصاب الموجه ضده

- Advertisement -

وطن– برّأت محكمة بريطانية النجم الفرنسي بنجامين ميندي 28 عاماً، مدافع فريق مانشستر سيتي السابق، من تهمة اغتصاب فتاة شابة.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أنّ محكمة تشيستر كراون في شمال دولة بريطانيا، الثلاثاء، أسقطت تهمة اغتصاب اللاعب الفرنسي ميندي لفتاة بالغة من العمر 19 عاماً.

تبرّأت ميندي من تهمة اغتصاب فتاة

وأردفت تلك التقارير، “لقد تمّ تبرئة لويس ساها ماتوري (صديق ميندي)، من تهمتي اغتصاب واعتداء جنسي على امرأة. حيث لم يقدّم الادعاء أي دليل يثبت صحة ذلك؛ هو وصديقه ميندي”.

- Advertisement -

وزعم المدعون على الفرنسي ميندي، لاعب مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، الغائب عن ممارسة كرة القدم، بسبب الملاحقة القضائية ضده، بأنه مفترس في ملاحقة النساء لممارسة الجنس معهم.

الاعتداء الجنسي

وأضافت التقارير، “صديق ميندي (ماتوري)، كان يساعد اللاعب في العثور على فتيات، من أجل ممارسة الجنس معهم، كما أن الأخير نفى الأحاديث حول اغتصاب اللاعب ل6 فتيات؛ واحدة منها بالاغتصاب، وأخرى بالاعتداء الجنسي”.

- Advertisement -

ويعد تبرئة ميندي لاعب مانشستر سيتي، في واحدة من أصل 7 قضايا اغتصاب بحق فتيات، مرفوعة عليه في المحاكم البريطانية.

مَن هو الفرنسي بينجامين ميندي؟!

اللاعب بنجامين ميندي، فرنسي الجنسية، من مواليد شهر يوليو/تموز عام 1994م، بدأت مسيرته الكروية مع نادي مانشستر سيتي عام 2007.

كما وتنقّل مع العديد من الأندية في القارة الأوروبية (العجوز)، كان من أبرزها موناكو الفرنسي ولوهافر، الذي يلعب في صفوف الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم.

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد فسخ عقده مع اللاعب ميندي، الذي ينتهي في صيف عام 2022؛ نتيجةً لقضايا الاغتصاب المرفوعة ضده، وتعرّضه في وقت سابق لعقوبة السَّجن لمدة 3 سنوات، قبل أن الإفراج عنه.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث