الرئيسية » رياضة » تشكيلة مانشستر سيتي القوية ضد بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

تشكيلة مانشستر سيتي القوية ضد بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

وطن– تشهد تشكيلة مانشستر سيتي حضور العديد من النجوم البارزين، في إطار الاستعداد لمواجهة منافسه بوروسيا دورتموند، الأربعاء، في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة المنتظرة بين المستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي أمام بوروسيا دورتموند الألماني، على ميدان ملعب (الاتحاد)، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

ولكن بتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر فستكون عند الساعة الثامنة مساءً، كما وبتوقيت دولة مصر (القاهرة) في تمام الساعة التاسعة مساءً. بينما بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الإسباني بيب غوارديولا المُلقب ب(الفيلسوف)، بتشكيلة أساسية أمام الفريق الزائر بوروسيا دورتموند الألماني، كما يلي:

حراسة المرمى: ايدرسون مورايس.

دفاع التشكيلة: جواو كانسيلو، روبن دياز، كايل ووكر، إيميرك لابورتي (ناثان أكي).

خط الوسط: كيفين دى بروين، كالفين فيليبس (جاك جريليش)، برناردو سيلفا (إيلكاي غوندوغان) .

مركز الهجوم: إرلينغ هالاند، جولييان ألفاريز، رياض محرز (فيل فودين).

معلق مباراة مانشستر سيتي ودورتموند

وسيعلق على أحداث المباراة بين كلا الفريقين، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على قناة (beIN Sports 3 HD) الرياضية القطرية، المعلق العماني خليل البلوشي.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال أوروبا

وآتى فريق مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، في صدارة ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022 -2023. برصيد 3 نقاط، متساوياً بذلك مع الفريق المنافس بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

كما وجاء فريق كوبنهاغن في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة بدون أي من النقاط، متساوياً بذلك مع إشبيلية الإسباني الذي جاء في أدنى جدول الترتيب لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.