الأربعاء, أكتوبر 5, 2022
الرئيسيةرياضةهدف خيالي من توقيع هالاند في دوري أبطال أوروبا (شاهد)

هدف خيالي من توقيع هالاند في دوري أبطال أوروبا (شاهد)

هالاند يمتلك 25 هدفاً في 20 مباراة شارك فيها مع مانشستر سيتي لهذا الموسم

- Advertisement -

وطن- سجل النجم النرويجي الأشقر إرلينغ هالاند، هدفاً من الطراز العالمي داخل شباك فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

هدف هالاند في دوري أبطال أوروبا

واستلم هالاند كرة على الطاير من زميله البرتغالي كانسيلو من الجهة اليسرى، قبل أن يسددها اللاعب ببراعة بقدمه اليسرى داخل شباك مرمى الخصم بوروسيا دورتموند الضيف عند الدقيقة ال84.

كما ويمتلك الفتي الذهبي هالاند 25 هدفاً في كافة المسابقات المختلفة، خلال مشاركته في 20 مباراة فقط. مع فريق مانشستر سيتي لهذا الموسم حتى يومنا هذا.

- Advertisement -

ولم يقل جمال هدف هالاند عن زميله الإنجليزي جون ستونز، الذي سجل الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، من مسافة بعيدة بقوة، ليعانق شباك مرمى الخصم دورتموند في الدقيقة ال80.

مباراة مانشستر سيتي ودورتموند

- Advertisement -

وحقق فريق مانشستر سيتي المستضيف للمواجهة، الفوز الثمين على نظيره بوروسيا دورتموند. بهدفين مقابل هدف وحيد، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما وسجل هدف بوروسيا دورتموند الألماني الوحيد في المباراة، عند الدقيقة ال56. من توقيع اللاعب جود بيلينغهام، بينما أحرز صاحب الأرض هدفي الانتصار في اللقاء عن طريق هالاند وجون ستونز.

ووصل عدد تسديدات صاحب الأرض مانشستر سيتي، طيلة مجريات دقائق المباراة باتجاه شباك مرمى بوروسيا دورتموند إلى 12 تسديدة، على عكس الأخير الذي وصل تسديداته إلى 5 تسديدات فقط.

بينما تفوق مانشستر سيتي في الاستحواذ على الكرة أمام نظيره بوروسيا دورتموند. بنسبة 66%، فيما وصل نسبة استحواذ الفريق المنافس دورتموند إلى 34% في المباراة، التي جمعت كلا الفريقين على ملعب (استاد الاتحاد).

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويعتلي مانشستر سيتي صدارة ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 6 نقاط.

كما وجاء فريق بوروسيا دورتموند في المركز الثاني. برصيد 3 نقاط، وآتى كوبنهاغن في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متساوياً بذلك مع إشبيلية الذي جاء في أدنى جدول الترتيب لهذا الموسم.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث