الرئيسيةحياتناأقراط "رجوة خالد آل سيف" الماسية التي حصلت عليها من الملكة "رانيا"...

أقراط “رجوة خالد آل سيف” الماسية التي حصلت عليها من الملكة “رانيا” سعرها صادم جدا! (شاهد)

- Advertisement -

وطن– كشفت الصور التي نشرتها الآنسة “رجوة خالد آل سيف”، خطيبة الأمير الحسين ولي عهد الأردن، عن هدية مميزة تلّقتها من حماتها المستقبلية، الملكة رانيا.

وظهرت رجوة خالد آل سيف في الصور، وهي ترتدي تنورة طويلة مع قميص أبيض من علامة “سارة روكا” الشهيرة.

أقراط الملكة رانيا أًصبحت لرجوة

ونسقت ملكة الأردن المستقبلية إطلالتها مع حذاء مفتوح عند الكعب من فالنتينو .

- Advertisement -

وحرصت “رجوة” على ارتداء خاتم خطبتها الفخم، الذي يحمل توقيع هاري وينستون.

وارتدت رجوة زوجين من الأقراط بتصميم مميز، كانت سابقاً للملكة رانيا.

- Advertisement -

وتبين أن الأقراط من تصميم ستيفن وبستر، وهما جزء من مجموعة Magnipheasant التي تحتفي بالأنماط اللامعة لريش طائر التدرج.

وصُنعت أقراط رجوة خالد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتمّ ترصيعه بجزيئات من الماس الأصفر وحبوب ألماس بافيه .

وثمن الأقراط غير معروف، لأنه يصنع حسب الطلب، ولكنّ نموذجاً مماثلاً من الزمرد يصل ثمنُه إلى 26.300 جنيه إسترليني (أكثر من 31 ألف دولار).  بينما نموذج من الألماس البراق فثمنه 57 ألف جنيه إسترليني (67 ألف دولار). وهذا يعني أن ثمنَ أقراط الملكة رانيا التي أهدتها لخطيبة ابنها، سيكون مشابهاً.

الحزام أيضاً

وأعطت الملكة رانيا، خطيبة نجلها، أيضاً الحزام الذي ارتدته يوم إعلان الخطوبة أيضاً. كما يظهر في الصورة التي نشرها حساب “CoutureAndRoyals“.

ثمن خاتم رجوة آل سيف

وسبق أن أشارت صحيفة “الكونفيدينشيال” الإسبانية، إلى أن خاتم خطوبة رجوة الذي احتوى على جوهرة ملونة للغاية على شكل حبة “كمثرى”، جذب الكثير من الاهتمام.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الجوهرة، استشارت الصحيفة الصائغ “إدواردو نافارو”، الذي أخبر أنها “قطعة فريدة، قائلاً: “إنه ألماسة على شكل كمثرى ومحاطة بأحجار أخرى من الألماس المصقول بالزمرد وتنتهي بالذهب الأبيض”.

وأوضح أنه نظراً لحجم الماس وعدد القيراطات، خاصة الماسة الرئيسية، نجد أنفسنا أمام خاتم قد يصل سعره إلى حوالي 100000 يورو”.

وتابع قائلاً: “إنه أسلوب كلاسيكي، لا توجد أحجار ملونة، فقط الماس والذهب الأبيض. ليس له علاقة، على سبيل المثال، مع مارتا لويزا من النرويج ، والتي تتجاوز ما هو متوقع من الخاتم ، ومع ذلك ، يوجد الآن العديد من الأصدقاء الذين يبحثون بشكل متزايد عن الأصالة”.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث