الرئيسية » رياضة » مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب للشباب 2022 (بث مباشر)

مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب للشباب 2022 (بث مباشر)

وطن – ينتظر عشاق وجماهر الكرة العربية في أرجاء المعمورة، موعد مباراة السعودية وفلسطين، الأربعاء، في دور النصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب 2022 المقامة في المملكة العربية السعودية.

مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب للشباب 2022

وسيلتقي منتخب السعودية (الخضر) أمام شقيقه الفدائي الفلسطيني، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

كما وستكون عند الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، وكذلك بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر. ولكن بتوقيت الإمارات وعمان عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

اقرأ أيضاً: 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين

وستبث المباراة بين كلا السعودية وفلسطين، لحسم المتأهل منهما إلى نهائي بطولة كأس العرب للشباب لعام 2022. المقامة في المملكة العربية السعودية، على العديد من القنوات العربية المفتوحة.

كما ومن أبرز القنوات العربية الناقلة لبطولة كأس العرب للشباب تحت سن ال20 عاماً، قنوات السعودية الرياضية والعراقية، وقناة الكأس القطرية وأبو ظبي الرياضية وغيرها.

اقرأ أيضاً: 

ونرفق لكم متابعي (وطن)، روابط البث المباشر لمباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب لعام 2022، كما وهي على النحو الآتي:

 البث المباشر للمباراة (اضغط هنا) 

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا)

السعودية الأكثر تتويجاً بكأس العرب للشباب

وكان منتخب السعودية (الخضر) قد تأهل إلى دور النصف النهائي من البطولة العربية، على حساب جاره اليمن، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، كما وتأهل منتخب فلسطين (الفدائي) على حساب شقيقه الأردن (النشامى) بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

اقرأ أيضاً: 

ويعد السعودية أكثر المنتخبات العربية تتويجاً بهذه البطولة، وكذلك صاحب آخر نسخة لها برصيد 3 ألقاب، يليه منتخب المغرب (أسود الأطلس) الذي ودع البطولة بعد الإقصاء أمام مصر (الفراعنة) برصيد لقبين. حيث سيواجه الأخير أمام نظيره الجزائر في هذا الدور.

ومن المقرر أن تكون المواجهة الختامية لنهائي بطولة كأس العرب للشباب 2022، في ال6 من شهر أغسطس/ آب الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.