الرئيسية » رياضة » نور الدين البحار وحقيقة هروبه من معسكر منتخب مصر من أجل الأهلي

نور الدين البحار وحقيقة هروبه من معسكر منتخب مصر من أجل الأهلي

وطن- تداولت خلال الساعات الماضية أنباء عن هروب نور الدين البحار لاعب اتحاد جدة السعودي، من معسكر تدريب منتخب مصر للشباب، من أجل التوقيع مع فريق الأهلي المصري.

ونفى المصري نور الدين البحار، حقيقة تلك الأنباء المتداولة، في منشور عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام)، قائلاً: ” مساء الخير على كل من يتواجد على صفحتي الشخصية، أنفى كل ما يتردد من أكاذيب وأقاويل عن أي مفاوضات متداولة، بشأني في الساعات الأخيرة”.

حقيقة هروب نور الدين البحار

وقال موقع (بطولات) المصري نقلاً عن مصادر خاصة له، ” نور الدين البحار لم يهرب من المعسكر، واللاعب خرج من حسابات الجهاز الفني في ال7 من شهر يوليو، ولم يكن من ضمن ال23 لاعباً المشاركين في البطولة العربية”.

اقرأ أيضاً: 

وأردف الموقع، ” اللاعب كان متواجداً في معسكر المنتخب في الاسماعيلية، والذي ينتهي 7 يوليو قبل عيد الأضحى المبارك، كما أنه أكد ارتباطه بالسفر إلى بريطانيا لحضور تخرج شقيقته. وهو ما وافق عليه الجهاز الفني”.

كما وختم، ” اللاعب كان متواجد في الوقت الحالي في بريطانيا، وليس في نادي اتحاد جدة السعودي”.

اقرأ أيضاً: 

وتداولت أنباء في الآونة الأخيرة عن هروب اللاعب نور الدين البحار، من معسكر منتخب مصر للشباب، بعد محاولات مدير التعاقدات في نادي الأهلي المصري أمير توفيق للتعاقد معه خلال تواجده في دولة مصر.

من هو نور الدين البحار؟!

هو اللاعب نور الدين البحار، مصري الجنسية من مواليد الأول من شهر يناير عام 2004، ولد في المملكة العربية السعودية. يلعب مع صفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

كما ويلعب المصري البحار مع فريق اتحاد جدة في مركز خط الوسط، حيث أصبح من الركائز الأساسية في قطاع الناشئين داخل النادي السعودي.

ومن الجدير بالذكر، بأن بطولة كأس العرب للشباب. تحت سن 20 عاماً، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال شهري يوليو/تموز وأغسطس/ آب 2022.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.