الرئيسيةحياتنامضيفة طيران تكشف عن طرق تمكّنك من الأكل والشرب مجانا على متن...

مضيفة طيران تكشف عن طرق تمكّنك من الأكل والشرب مجانا على متن الطائرة

- Advertisement -

وطن-إنها بداية موسم الصيف؛ حيث يتسارع الناس في شتى أنحاء العالم لقضاء العطلة الصيفية. فإذا كنت معتادًا على السفر بالطائرة، فأنت تعلم بالتأكيد أنه من الممكن الحصول على وجبة ومشروبات اعتمادًا على مدة الرحلة وشركة الطيران المختارة، ولكنها ليست دائمًا مجانية.

كشفت مضيفة طيران أنه من الممكن الحصول على وجبة ومشروب بصفة مجانية في أثناء رحلتك. فهناك نصائح ستسمح لك بالحصول على هذه الخدمات المجانية الصغيرة إذا سافرت للذهاب في إجازة.

وحتى ولو كنت تسافر في الدرجة الاقتصادية، يمكنك الحصول على وجبة مميزة ومشروبات مجانية، وفقا لما نشرته مجلة “سانتي بلوس ماغ” الفرنسية.

سؤال وحيد يسأله المسافرون ويكذب مضيفو الطيران في الإجابة عنه دائما!

كيف تحصل على وجبة مجانية ومشروب عند السفر بالطائرة؟

- Advertisement -

إذا كنت تسافر مع شركة طيران منخفضة التكلفة، فربما لن تحصل على وجبات مجانية على متن الطائرة أو حتى المشروبات المدرجة في سعر التذكرة.

لأنك دفعت مبلغا أقل مقابل تذكرة الطائرة الخاصة بك، سيتعين عليك دفع مقابل الخدمات التي ستحتاجها على متن الطائرة. لكن المضيفة شاركت أسرار الرحلة لتجعلك تستمتع بتجربة ممتعة في أثناء رحلتك وبخدمات مجانية على متن الطائرة.

فيما يلي شرحت مضيفة طيران متقاعدة لموقع SFGATE، وهو موقع إعلامي، كيفية الحصول على وجبات ومشروبات مجانية على متن الطائرة:

كن لطيفا مع الطاقم على متن الطائرة

- Advertisement -

للحصول على وجبة ومشروبات مجانية في أثناء رحلتك، عليك فقط أن تكون مهذبًا مع الطاقم الذي ستلتقي به على متن الطائرة. من المستحسن أن يكون لديك حد أدنى من الامتنان تجاه المضيفين والمضيفات على متن الطائرة.

كن لطيفا ولبقا مع مضيفي الطائرة
كن لطيفا ولبقا مع مضيفي الطائرة

على سبيل المثال، يمكن من خلال قول”صباح الخير” أو “أتمنى لك قضاء يوم جيد” أن يجعل الطاقم سعيدًا لأنهم نادرًا ما يتلقون علامات الاهتمام هذه. مجرد التحلي باللباقة والدفء؛ يمكن أن يساعدك على الحصول على مشروبات مجانية ووجبة في أثناء رحلتك.

أحضر الشوكولاتة إلى الطاقم على متن الطائرة

حسبما ترجمته “وطن“، للحصول على خدمات مجانية على متن رحلتك، لا يوجد شيء أجمل من تقديم القليل من الاهتمام للمضيفين والمضيفات الذين ستلتقي بهم على متن الطائرة أو عند الصعود. على سبيل المثال، يمكنك الذهاب إلى السوق الحرة لشراء بعض الحلويات أو الشوكولاتة وتقديمها للمضيفين الذين سيرحبون بك على متن الطائرة.

أمور احذر أن تفعلها أو تطلبها من مضيفات الطيران

مقابل بضعة يورو، يمكنك أن تشكرهم على ترحيبهم وخدمتهم الممتعة. إن تقديم الشوكولاتة أو الحلويات للطاقم، يشبه تقديم مكافئة للنادل في المطعم. هكذا سيضمن لك الطاقم رحلة ممتعة.

بفضل هذه اللمسات الصغيرة، سيشعر المضيفين والمضيفات بالامتنان وستحصل على مزايا معينة على متن الطائرة.

إذا فاتتك وجبة مجدولة على متن الطائرة، فقد تتم ترقيتك مجانًا لتحصل على وجبة مميزة

إذا كان لديك مقعد في الدرجة الاقتصادية على متن الطائرة وكنت في رحلة طويلة، فقد تفوتك وجبة إذا غفوت. يمكنك أن تطلب من مضيفة الطيران أن تقدم لك وجبة أخرى. في هذه الحالة، يمكن للمضيف أو المضيفة أن تقدم لك وجبة من الدرجة الأولى من فئة رجال الأعمال مع منتجات ذات جودة أفضل وخدمة مميزة، إذا لم تجد لديها وجبة مخصصة للدرجة الاقتصادية.

ما هي اللغة السرية التي تستخدمها المضيفات على الطائرات؟!

وجبات مجانية على متن الطائرة
وجبات مجانية على متن الطائرة

حتى إذا كنت مسافرًا مع شركة طيران منخفضة التكلفة، فهناك أشياء مجانية يمكنك طلبها على متن الطائرة. على سبيل المثال، إذا كنت لا تزال جائعًا بعد تناول الوجبة، فيمكنك طلب حصة مضاعفة. وللترفيه عن نفسك قليلا، يمكن أن يقدم لك القبطان لحسن الحظ جولة في قمرة القيادة. من يدري !

مضيفة طيران تفضح ما لا يعرفه الركاب عن وجبات شركات الطيران!

معالي بن عمر
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث