الرئيسية » رياضة » إصابة مصطفى محمد خلال التدريبات مع غلطة سراي

إصابة مصطفى محمد خلال التدريبات مع غلطة سراي

وطن – أفادت تقارير تركية صحفية، إصابة النجم المصري مصطفى محمد 24 عاماً، خلال خوض التدريبات مع نادي غلطة سراي التركي مؤخراً، حيث غادر على إثرها خارج الملعب.

وأكدت صحيفة (A SPOR) التركية، بأن اللاعب مصطفى قد تعرض للإصابة، حيث شعر ببعض الألم ترك المران دون تحديد موضع الإصابة، وسيتم تحديد طبيعة إصاباته بعد إجراء الفحوصات الطبية.

انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي

وفي سياق آخر، فقد تحدثت العديد من التقارير الصحفية، عن موافقة نادي غلطة سراي على رحيل المصري مصطفى عن صفوف النادي هذا الصيف.

اقرأ أيضاً: 

وقالت صحيفة (FOTOMAC) التركية، بأن نادي نانت الفرنسي، بات الأقرب في الحصول على خدمات اللاعب، بعد التوصل إلى اتفاق على كافة التفاصيل المالية مع بداية الموسم المقبل.

كما وأضافت، ” نادي غلطة سراي لن يوافق بأقل من 5 ملايين يورو لانتقال مصطفى محمد، بعد تفعيل بند شرائه من ناديه السابق الزمالك ب4 ملايين يورو”.

شكوى الزمالك ضد غلطة سراي

من جهته، قال أمير مرتضى مدير التعاقدات بنادي الزمالك المصري، ” نحن بصدد رفع شكوى رسمية ضد نادي غلطة سراي، بسبب الإخلال ببعض بنود العقد المبرم بين الطرفين في صفقة انتقال مصطفى”.

اقرأ أيضاً: 

وأردف مرتضى، ” النادي أرسل قيمة الصفقة منقوصة بمبلغ قدر ب200 ألف دولار، إلى جانب تأخيره عن موعد سداد المبلغ”.

كما وخاض المصري مصطفى مع فريق غلطة سراي الموسم المنصرم، 24 مباراة في كافة البطولات المختلفة. سجل من خلالها 7 أهداف. كما وتمكن من صناعة 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

ومن الجدير بالذكر، بأن عقد مصطفى محمد سينتهي مع فريق غلطة سراي في صيف 2025. بعد تفعيل بند شرائه مع بداية الموسم الماضي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.