الرئيسية » حياتنا » إليكم الرموز التعبيرية الجديدة (emojis) المتوقعة لعام 2023

إليكم الرموز التعبيرية الجديدة (emojis) المتوقعة لعام 2023

وطن-بحلول نهاية العام، سيتم دمج حوالي ثلاثين رمزًا تعبيريًا جديدًا في هاتفك الذكي. ومن بين المستجدات؛ ألوان إضافية لرمز القلب وقنديل البحر والزنجبيل.

وبحسب مجلة “فيمينا” الفرنسية، ستتوفر تصريحات جديدة قريبًا للتوضيح أكثر. وعموما، في عام 2023، يجب إضافة 31 رمزًا تعبيريًا إلى القائمة الطويلة للصور المتاحة.

هذا وكشف الموقع المرجعي Emojipedia عن قائمة الرموز التعبيرية المرشحة التي سيتم إضافتها على الأرجح إلى الكتالوج.

8 أشياء لا تخزنها أبداً على الهاتف الذكي

كما سيتم تقديم الرموز التعبيرية الجديدة للموافقة عليها في سبتمبر المقبل. ومع ذلك، أكد الموقع أنه سيتم التحقق من صحة الصور بشكل عام دون صعوبة.

ثلاثون رمزًا تعبيريًا قيد الإعداد

من بين المستجدات لعام 2022-2023، نجد وجهًا يرتجف  وألوانًا جديدة للقلوب مع الرمادي والوردي والأزرق الفاتح
من بين المستجدات لعام 2022-2023، نجد وجهًا يرتجف  وألوانًا جديدة للقلوب مع الرمادي والوردي والأزرق الفاتح

وبحسب ما ترجمته “وطن“، من بين المستجدات لعام 2022-2023، نجد وجهًا يرتجف وألوانًا جديدة للقلوب، وهي كالآتي؛ الرمادي والوردي والأزرق الفاتح والهاي فايف (High five) على اليسار واليمين وستكون  في جميع درجات ألوان البشرة.

كما تم إثراء الكتالوج الذي يمثل الحيوانات والنباتات. فسيتم إضافة على الجانب الحيواني؛ الفأر، والحمار وطائر أسود وأوزة و قنديل البحر وبالنسبة للنباتات؛ ستشمل القائمة نبات الصفير والزنجبيل والبازلاء.

لماذا لا يجب إدخال الهاتف إلى المرحاض؟

هذا وسيندرج ضمن القائمة أيضا؛ رمز الجناح والمروحة والمشط والماراكاس والناي المستعرض والخاندا (الرمز الديني للسيخية)  بالإضافة إلى رمز تعبيري Wi-Fi،

وداعاً للحاسوب والهاتف الذكي.. هذه هي نظارات فيسبوك للواقع الافتراضي

يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الرموز التعبيرية الجديدة ستجد مكانًا بين الفرنسيين، علما وأنه كشفت دراسة أجراها موقع  Visibrain أن الرموز التعبيرية الكلاسيكية على Twitter والتي ترمز إلى دموع الضحك والقلب الأحمر، أنها الأكثر شعبية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.