الرئيسية » رياضة » وأخيراً .. ليفاندوفسكي إلى برشلونة وهذه تفاصيل الصفقة مع البايرن

وأخيراً .. ليفاندوفسكي إلى برشلونة وهذه تفاصيل الصفقة مع البايرن

وطن – بات النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي 33 عاماً، على بعد خطوة واحدة من الإعلان الرسمي من طرف نادي برشلونة عن إتمام تلك الصفقة مع نظيره بايرن ميونخ خلال موسم انتقالات (الميركاتو) الصيفي الجاري.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات كرة القدم، في تغريده نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر)، ” روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، ها نحن نؤكد!، أبلغ بايرن ميونخ نظيره برشلونة، الجمعة، أنهم وافقوا على الاقتراح النهائي”.

انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

وأضاف رومانو، ” ليفاندوفسكي سيوقع مع برشلونة خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما أن المتفق عليه منذ شهر فبراير الماضي. وهو حصول بايرن ميونخ على 50 مليون يورو مع إضافات متضمة من طرف برشلونة”.

اقرأ أيضاً: 

وكان البولندي ليفاندوفسكي، قد أبلغ بايرن ميونخ، الجمعة، بالمغادرة، حيث يريد أن يلعب مع برشلونة خلال عطلة نهاية الأسبوع القادم. وفق ما تحدث به الإيطالي رومانو.

صفقة ليفاندوفسكي

لم يفكر ليفاندوفسكي في مناقشة العروض الأخرى المقدم إليه من نادي تشيلسي أو حتى باريس سان جيرمان، إلا أنه كان يرغب في الذهاب للعب مع برشلونة مثل البرازيلي رافينيا دياز المنضم حديثاً إلى الفريق الكتالوني.

https://twitter.com/ReshadRahman_/status/1548099542762917889

اقرأ أيضاً: 

كما وأوضح رومانو، في تغريده أخرى، ” ليفاندوفسكي لديه اتفاق مسبق مع برشلونة، بالتعاقد مع النادي الكتالوني لمدة 3 سنوات”.

اقرأ أيضاً: 

وتوج نجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي الموسم المنصرم، بلقب هداف الدوري الألماني الممتاز، بعد تسجيله 35 هدفاً خلال مشاركته في 34 مباراة. كما وحصد اللقب العاشر مع العملاق البافاري على التوالي قبل إعلان رحيله هذا الصيف.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.