الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةالأهلي يتعثر من جديد أمام الجونة .. جدول الدوري المصري 2022

الأهلي يتعثر من جديد أمام الجونة .. جدول الدوري المصري 2022

- Advertisement -

وطن – تعثر فريق الأهلي من جديد أمام الجونة بالتعادل السلبي، ليبتعد خطوة إلى الوراء في الصراع مع الزمالك وبيراميدز في صدارة جدول الدوري المصري 2022.

وتعادل الأهلي المصري (المارد الأحمر) أمام نظيره الجونة، بالتعادل السلبي بدون أي من الأهداف، في منافسات الجولة ال9 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الأهلي والجونة  

وتفوق فريق الأهلي الواضح على صعيد التسديدات باتجاه شباك المرمى والاستحواذ على الكرة، حيث وصلت عدد تسديدات المارد الأحمر إلى 24 تسديدة والاستحواذ بنسبة 67%.

اقرأ أيضاً: 

كما ووصلت عدد تسديدات فريق الجونة إلى 5 تسديدات فقط، بينما وصلت نسبة الاستحواذ ب33%.

- Advertisement -

ويستعد الأهلي (المارد الأحمر)، لمباراة قوية أمام فيوتشر، الثلاثاء، في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

تشكيلة الأهلي المصري

ولعب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز بتشكيلة أساسية أمام الجونة في منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

اقرأ أيضاً: 

وفي خط الدفاع جاء كلاً من: محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول، كما وجاء في وسط التشكيلة كلاً من اللاعبين، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة.

كما واعتمد المدرب في خط الهجوم على الثلاثي، محمد شريف، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن.

جدول الدوري المصري 2022

ويعتلي حامل اللقب فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. برصيد 51 نقطة، كما ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

وآتى فريق الأهلي في ثالث جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، وجاء فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق سموحة في المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

بينما في المركز السادس طلائع الجيش. برصيد 36 نقطة، وجاء فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

كما وجاء فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، ويليه الاتحاد السكندري في المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة. أما في عاشر الترتيب آتى المصري البورسعيدي برصيد 26 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث