الرئيسية » رياضة » الأهلي المصري يحسم موقفه من التعاقد مع عمر السومة بشكل نهائي

الأهلي المصري يحسم موقفه من التعاقد مع عمر السومة بشكل نهائي

وطن – قال مدير التعاقدات في نادي الأهلي المصري أمير توفيق، حول الأنباء المتداولة عن رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع النجم السوري عمر السومة لاعب أهلي جدة السعودي بعد هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية هذا الموسم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح توفيق، في تصريح صحفي تم نشره على العديد من وسائل الإعلام المصرية، بشأن التعاقد مع السوري السومة، ” كل ما يتم تداوله بشأن الحصول على خدمات السومة في انتقالات الميركاتو الصيفي هي غير صحيحة. مع الاحترام الكبير للاعب وقدراته الفنية”.

اقرأ أيضاً: 

عمر السومة وموقف الأهلي المصري

وأردف، ” سيتم عرض العديد من الأسماء المرشحة على المدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سواريز المدير الفني لفريق الأهلي المصري، في جلسة حسم ملف الصفقات الصيفية. ومن المحتمل أن يستقر على بعضها من أجل ضمها مع نهاية الموسم”.

وكان فريق أهلي جدة قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية السعودي، بعد تعثره بالتعادل السلبي بدون أهداف مع ختام منافسات الدوري الممتاز نهاية الشهر الماضي.

مباراة الأهلي والجونة

ويستعد فريق الأهلي المصري (المارد الأحمر)، المواجهة القوية أمام الجونة المؤجلة من منافسات الأسبوع ال9 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضاً: 

كما وشارك فريق الأهلي 20 مباراة في منافسات الدوري المصري هذا الموسم، استطاع من خلالها تحقيق الفوز في 13 مباراة، والتعادل في 5 مباريات. كما وتلقى الخسارة في مباراتين حتى يومنا هذا.

ويحتل الأهلي المصري (المارد الأحمر) في ثالث جدول ترتيب الدوري المصري. برصيد 44 نقطة، كما وبفارق 5 نقاط عن منافسه بيراميدز برصيد 49 نقطة. بينما جاء في صدارة الترتيب فريق الزمالك برصيد 51 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.