الرئيسية » رياضة » بدر بانون يتلقى العرض المغري للرحيل.. وهذا موقف الأهلي

بدر بانون يتلقى العرض المغري للرحيل.. وهذا موقف الأهلي

وطن – تلقى النجم المغربي بدر بانون 28 عاماً، مدافع فريق الأهلي المصري، العرض المغري من أحد الأندية القطرية للحصول على خدماته، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية (الميركاتو).

أفاد موقع (كورة بلس) المصري، بأن إدارة نادي الأهلي المصري، قد رفض العرض الرسمي المقدم من نظيره قطر القطري، للاستغناء عن خدمات نجمه بدر بانون هذا الصيف.

الأهلي يرفض بيع بدر بانون

وأضاف الموقع، “نادي قطر عرض على إدارة الأهلي مبلغ 2.5 مليون دولار، بالإضافة إلى ربع مليون دولار كحوافز مالية، من أجل التعاقد مع المغربي بانون، إلا أن المارد الأحمر قد رفض العرض”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأردف، ” الأهلي أبلغ بدر بانون برفض العرض القطري للتعاقد معه، بسبب حاجة الفريق لخدماته في المواسم المقبلة”.

وكان نادي الأهلي المصري قد أعلن عن فسخ تعاقده مع المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي بين كلا الطرفين، كما وتولي سامي قمصان مهمة التدريب بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة.

عودة بدر بانون

وعاد المغرب بانون إلى صفوف تشكيلة فريق الأهلي المصري مؤخراً، بعد غياب عن الملاعب لمدة 5 أشهر كاملة، بسبب تداعيات إصابته بوباء فيروس كورونا وتأثيرها على عضلة قلبه.

اقرأ أيضاً: 

كما ويعد مدافع الأهلي المصري بانون، من العناصر الأساسية التي يرتكز عليها الفريق، منذ قدومه عام 2019. قادماً من صفوف نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بصفقة بلغت قيمتها 3 ملايين دولار لمدة 4 مواسم كاملة.

اقرأ أيضاً: 

كما وحقق بانون العديد من الألقاب المحلية والقارية مع نادي الأهلي المصري (المارد الأحمر)، كان من أبرزها دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرتين، وكأس السوبر المصري، وبرونزية كأس العالم للأندية لعام 2020.

وينتهي عقد نجم المنتخب المغربي (أسود الأطلس) بانون مع نادي الأهلي المصري، في صيف عام 2024.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.