الرئيسيةرياضة" كُلوا فشار" .. هكذا رد مرتضى منصور على صفقة مهند لاشين

” كُلوا فشار” .. هكذا رد مرتضى منصور على صفقة مهند لاشين

- Advertisement -

وطن – علق مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري، على صفقة انتقال مهند لاشين إلى صفوف نادي فيوتشر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رئيس نادي الزمالك منصور، في تصريح عبر صحيفة المصري اليوم، بشأن تعاقد مهند لاشين مع فريق فيوتشر في الميركاتو الصيفي، قائلاً: “كُلُوا فشار”.

مرتضى منصور وصفقة مهند لاشين

كما وأردف منصور، ” على مسؤوليتي الشخصية فيوتشر لا يستطيع التعاقد مع مهند لاشين، وأنا مسؤول عن حديثي هذا”.

اقرأ أيضاً: 

- Advertisement -

وفي سياق متصل، فقد أعلن نادي فيوتشر، الثلاثاء، التعاقد مع لاعب خط الوسط لاشين، لمدة 4 مواسم كاملة، قادماً من نادي طلائع الجيش. دون الكشف عن تفاصيل أخرى للعقد المبرم بينهما وقيمته.

اهتمام الأهلي والزمالك

وكانت تقارير مصرية قد تحدثت خلال الأيام الماضية، عن الاهتمام الكبير من قبل الزمالك وغريمه الأهلي، في التعاقد مع اللاعب مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش السابق هذا الصيف. نظراً للأداء الملفت الذي ظهر به اللاعب في الفترة الأخيرة مع الفريق.

اقرأ أيضاً: 

- Advertisement -

من جانبه، قال الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس فيوتشر المصري، في تصريح له عبر شبكة قنوات ” أون تايم سبورت“، ” رغبة اللاعب هي من حسمت الأمور، وجلعت وجهته إلى نادي فيوتشر. ليصبح بذلك من بداية الموسم المقبل، ضمن صفوف الفريق ل4 مواسم”.

وأضاف شوبير، ” الجهاز الفني طالب بضم مهند لاشين، بعد تأكد أنه لاعب من العيار الثقيل، كما وقدم الأداء الرائع مع طلائع الجيش، وكل شخص لدينا له صلاحيات خاصة به”.

الدوري المصري 

وكان لاشين قد انضم إلى صفوف تشكيلة المنتخب المصري. تحت قيادة المدرب الجديد إيهاب جلال، من أجل خوض مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2023. المقرر إقامتها هذه المرة في دولة ساحل العاج ( كوت ديفوار).

يشار إلى أن نادي فيوتشر يحتل المركز الرابع من ترتيب الدوري المصري الممتاز. برصيد 36 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر الزمالك برصيد 44 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث