الرئيسية » رياضة » مفاجأة سارة لمحبي المصري محمد صلاح

مفاجأة سارة لمحبي المصري محمد صلاح

وطن – فجر الصحفي البرتغالي الشهير بيدرو ألميدا، المتخصص في أخبار سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، الخبر السعيد لعشاق ومحبي النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي للموسم المنصرم.

وقال البرتغالي بيدرو، في تغريده نشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بشأن تجديد عقد صلاح مع ليفربول، ” أوشك ملف تمديد عقد صلاح مع نادي ليفربول على الانتهاء. حيث كان اللقاءات في الآونة الأخيرة بين كلا الطرفين إيجابية للغاية والاتفاق يقترب”.

تجديد عقد صلاح مع ليفربول

وكانت تقارير صحيفة، قد تحدثت في وقت سابق، عن تعثر المفاوضات مع المصري صلاح مع إدارة نادي ليفربول ” الريدز”، بعد طلب الأخير تحسين راتبه. من أجل الموافقة على عقد التجديد.

اقرأ أيضاً: 

وأوضح بيدرو في تغريدته، ” محمد صلاح سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي، عقب المستويات الملفت للأنظار الذي يقدمها مع الريدز في كافة المسابقات المختلفة”.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

وتقاسم نجم ليفربول محمد صلاح جائزة هداف الدوري الإنجليزي، مع نظيره الكوري الجنوبي سون هيونغ مين. اللذين اعتلا صدارة قائمة التهدف للموسم الماضي برصيد 23 هدفاً، كما توج صلاح بجائزة أكثر صانع أهداف في ذات البطولة برصيد 13 هدفاً.

اقرأ أيضاً: 

ونال المصري صلاح مؤخراً، جائزة أفضل لاعب في موسم الدوري الإنجليزي 2021-2022، بعد المستوى المتألق الذي ظهر به مع الريدز. بالإضافة إلى جائزة أخرى توج بها في الأسابيع الماضية، كأفضل لاعب في إنجلترا. من قبل رابطة الكتاب والنقاد الرياضيين، متفوقاً بذلك على البلجيكي كيفين دي بروين.

اقرأ أيضاً: 

وساهم صلاح وزملائه الموسم المنصرم، في حصد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، لكنه فشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك دوري أبطال أوروبا 2021-2022. بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف.

https://twitter.com/EPLworld/status/1531231823845539841

ومن الجدير بالذكر، فإن عقد صلاح سينتهي مع نادي ليفربول “الريدز” في صيف عام 2023، على الرغم من حديث اللاعب عن البقاء مع الفريق الموسم المقبل بعض النظر عن عقده.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.