الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةالهدهدفيديو صادم لسيدة مصرية تلقي بطفلتها أمام إحدى العمارات وتلوذ بالفرار

فيديو صادم لسيدة مصرية تلقي بطفلتها أمام إحدى العمارات وتلوذ بالفرار

- Advertisement -

وطن- تداول ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة وهس تلقي بطفلتها الرضيعة، التي لم تكمل شهرها الأول، على الأرض أمام أحد العقارات بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة وتلوذ بالفرار.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد حضرت السيدة مرتدية عباءة سوداء، ونقابا يغطيا وجهها ممسكة بالرضيعة وفي يدها حقيبة بلاستيكية، وألقت الرضيعة بجوار مدخل العقار، الكائن بمشروع تقسيم 247 بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، ولاذت بالفرار.

- Advertisement -

وبعد مرور عدة دقائق عثر سكان العقار على الرضيعة، واصطحبها أحدهم إلى منزله، خشية تعرضها لمكروه، ثم توجّه الساكن بالطفلة إلى قسم شرطة حدائق أكتوبر، وحرّر محضرا بالعثور على طفلة رضيعة في شهرها الأول أمام منزله، وأمر رجال المباحث بإيداع الطفلة إحدى دور رعاية الأطفال، لحين جمع التحريات والتوصل لهوية ذويها، والقبض عليهم وتوجيه تهمة تعريض أطفالهم للخطر.

ووفقا لوسائل إعلام مصرية، تكثف الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حدائق أكتوبر جهودها، للعثور على أهل الطفلة، عن طريق الاستماع لأقوال السكان والسائقين وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل العثور على الرضيعة.

مصرية باعت طفلتها إلى سيدة إماراتية مقابل “10” آلاف جنيه وذهبت للزواج !

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث