الرئيسية » رياضة » جوهرة موناكو تشواميني قريب من الانتقال إلى ريال مدريد

جوهرة موناكو تشواميني قريب من الانتقال إلى ريال مدريد

وطن – ذكرت تقارير فرنسية عن اقتراب نجم فريق موناكو الفرنسي أوريلين تشواميني 22 عاماً، من التوقيع مع نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت إذاعة ” مونت كارلو” الفرنسية، بأن ريال مدريد قد وافق على انتقال الفرنسي تشواميني. لاعب وسط فريق موناكو إلى صفوف الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي بمبلغ قد يصل قيمته إلى 80 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات اللاعب ل5 سنوات قادمة.

تشواميني جوهرة موناكو

وبينت الإذاعة، بأن لاعب وسط المدافع أوريلين تشواميني، يعد من أكثر المواهبة الصاعدة في أوروبا، حيث سيتم الاعتماد عليه من أجل إراحة أحد الثلاثي كاسيميرو، توني كروس، ماركو مودريتش. واللعب بجوار مواطنه كامافينجا في تشكيلة ريال مدريد.

اقرأ أيضاً: 

وأردفت، ” انتقال اللاعب تشواميني إلى صفوف ريال مدريد بهذه السرعة، سيكون ربما رداً على قرار كيليان مبابي في البقاء مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، بدلاً من الذهاب إلى ريال مدريد”.

صراع الأندية الأوروبية

وينافس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي الواعد أوريلين تشواميني.

وشارك اللاعب القادم إلى صفوف موناكو من بوردو عام 2020، في 95 مباراة بكافة المسابقات المختلفة. كما واستطاع من خلالها تسجيل 8 أهداف وصناعة 7 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضاً: 

رفض طلب موناكو

كما وفي ذات السياق، أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، بأن إدارة ريال مدريد لا ينوي تلبية طلب موناكو بدفع المبلغ المطلوب وهو 80 مليون يورو، من أجل إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب. كما لا يمكن دفع المبلغ في الوقت الحالي.

وأضافت، ” ريال مدريد سيعمل بكل قوة من أجل تقليل المبلغ المطلوب من نادي موناكو، للتوقيع مع النجم الفرنسي تشواميني. الذي يفضل الذهاب إلى ريال مدريد على الانتقال إلى باريس سان جيرمان وليفربول هذا الصيف”.

كما ومن المحتمل أن يسرع الريال وتيرة إتمام صفقة التعاقد. مع جوهرة فرنسا الصاعدة الأسبوع المقبل، أي بعد الانتهاء من المباراة المرتقبة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.