الرئيسيةحياتناسبب وفاة الفنان سمير صبري في يوم وفاة صديقه سمير غانم

سبب وفاة الفنان سمير صبري في يوم وفاة صديقه سمير غانم

آخر ظهور على الشاشة للفنان بمسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام

وطن – أعلن في مصر الجمعة، عن وفاة الفنان سمير صبري في أحد فنادق القاهرة، عن (86 عاماً)؛ وذلك بعد صراع مع مرض القلب، حيث تصادفت وفاته مع الذكرى السنوية الأولى لوفاة النجم المصري سمير غانم.

سمير صبري
سمير صبري

وفي منتصف فبراير الماضي، دخل سمير صبري الى أحد مستشفيات المصرية وأكد مقربون منه أنه يعاني من مشكلة في الصمام “الميترالي”.

كما أجرى الراحل وقتها عملية قسطرة في القلب.

سمير صبري على كرسي متحرك
سمير صبري على كرسي متحرك

آخر ظهور على الشاشة

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبري مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي.

كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية في عدة أفلام منها “ديدو”، من بطولة كريم فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت، و”محمد حسين” مع النجم محمد سعد، و”المشخصاتي الجزء الثاني” مع الفنان تامر عبد المنعم.

الفنان المصري سمير صبري
الفنان المصري سمير صبري

وقبل وفاته، قدم الفنان سمير صبري، حلقة إذاعية جديدة من برنامجه ذكرياتي المذاع عبر إذاعة الأغاني، ولكنها حلقة استثنائية؛ لأنه سجلها داخل المشفى الذي يرقد به، بعدما تعرضه لأزمة صحية، وشاركه بها العديد من الفنانين المقربين.بحسب “القاهرة24

نعي واسع ..

وبعد الإعلان عن وفاة الفنان المصري، سارع نجوم وفنانون وإعلاميون إلى نعي الراحل، وتذكّر أبرز أعماله ومواقفه.

وكتبت الناشطة والصحفية المصرية ياسمين محفوظ: “لا اله الا الله.. وفاة النجم سمير صبرى.. في نفس يوم وفاة النجم سمير غانم.. تغمدهم الله برحمته الواسعة واسكنهم فسيح جناته..”.

بينما نعاه الاعلامي المصري عمرو الليثي بنشر صورة تجمعها، قائلاً: “الفنان الكبير #سمير_صبري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

في حين كتبت الفنانة هند صبري: “فقد الفن العربي والمصري فنانا متعدد المواهب جمع بين التمثيل والغناء والإستعراض وتقديم البرامج. استطاع بفضل إصراره وتطوره أن يظل وعلى مدار أكثر من ٦٠ عاما نجما كبيرا رحم الله الفنان سمير صـبرى.”

بينما قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب: “خبر حزين جدا وجع قلبي وفاة #سمير_صبري الكبير المحبوب من كل الناس والفنانين الله يرحمه ويصبر أهله”.

كما نعته الفنانة منة فضالي بقولها: “لا حول ولا قوه الا بالله الاستاذ العظيم النجم سميـر صبـري في ذمه الله. استاذي سمير صبري كان ليا الشرف اني اشتغلت معاك ووقفت قدامك مش حنسي ابدا وقوفك جنبي في بداياتي حتوحشني اوي اوي يا ابو سمره وحيوحشني الكلام معاك ربنا يرحمك برحمتو البقاء لله”.

بينما كتبت الاعلامية آنيا الأفندي: “وفاة الفنان المصري الشامل سمير صـبري …الله يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته”.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث