الرئيسيةرياضةفرانكفورت يُتوج بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه على رينجرز بركلات الترجيح (فيديو)

فرانكفورت يُتوج بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه على رينجرز بركلات الترجيح (فيديو)

وطن – توج فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه، على حساب رينجرز الأسكتلندي بركلات الترجيح، في قمة النهائي المثير الذي جمع الفريقين على ميدان ملعب ” رامون سانشيز” في إسبانيا.

وفاز فريق فرانكفورت على رينجرز في المباراة النهائية على لقب الدوري الأوروبي 2021-202، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

فرانكفورت والتتويج بلقب الدوري الأوروبي

وأحرز فريق رينجرز الأسكتلندي أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال57 عن طريق اللاعب جو أريبو، كما وأدرك فرانكفورت هدف التعادل في الدقيقة ال69 من توقيع رافاييل سانتوس بوري موري.

اقرأ أيضاً: 

وتمكن آينتراخت فرانكفورت من حصد اللقب الثاني في تاريخ مسيرته، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. حيث سيشارك الفريق الألماني المتوج بهذا اللقب للمرة الأولى في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل منذ عام 1960.

الإثارة والقوة

كما وشهدت المباراة الإثارة والقوة بين فرانكفورت ورينجرز، والذي زادت على صعيد الاستحواذ والتسديدات مع مجريات الشوط الثاني من المباراة، فقد وصلت عدد تسديداته إلى 22 تسديدة والاستحواذ بنسبة 48%.

اقرأ أيضاً: 

بينما وصل عدد تسديدات فريق رينجرز الأسكتلندي باتجاه مرمى الخصم إلى 14 تسديدة، كما وبنسبة استحواذ على الكرة وصلت إلى 52% طيلة مجريات المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي.

تصدي الحارس تراب

وكان حارس فريق فرانكفورت الألماني كيفن تراب قد تألق في المباراة، من خلال تصديه للعديد من الكرات القاتلة باتجاه مرماه من قبل منافسه الخصم رينجرز الأسكتلندي. والذي توج بجائزة الأفضل في المباراة.

يشار إلى أن فريق آينتراخت فرانكفورت تحتل المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 42 نقطة مع ختام هذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث