الرئيسية » رياضة » الدوري الأوروبي: فرانكفورت ولابيزيغ يفوزان على وست هام وينجرز

الدوري الأوروبي: فرانكفورت ولابيزيغ يفوزان على وست هام وينجرز

وطن – خطف فريقا فرانكفورت ولابيزيغ الألمانيان الفوز على وست هام يونايتد الإنجليزي وينجرز الإسكتلندي في ذهاب نصف النهائي من منافسات الدوري الأوروبي 2021-2022.

فرانكفورت وهزيمة وست هام

وحقق فريق آينتراخت فرانكفورت الفوز الثمين على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف يتيم، في ذهاب دور النصف النهائي من منافسات الدوري الأوروبي.

كما وافتتح فريق فرانكفورت أولى أهداف المباراة مبكراً بعد مضي دقيقة واحدة فقط على بداية المباراة، عن طريق أنسجار كناوف.

اقرأ أيضاً: 

كما وأدرك أصحاب الأرض وست هام هدف التعادل في الدقيقة ال21. من توقيع ميكائيل أنطونيو، ليسجل بعدها فريق فرانكفورت هدف الانتصار عن طريق دايتشي كامادا في الدقيقة ال54.

وشهدت المباراة تفوق وست هام يونايتد على نظيره فرانكفورت على صعيد التسديدات والاستحواذ، كما ووصلت عدد تسديداته إلى 15 تسديدة والاستحواذ بنسبة 54%، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 8 تسديدات والاستحواذ بنسبة 46%.

لابيزيغ والفوز النظيف على رينجرز

ونجح فريق لابيزيغ الألماني الفوز النظيف على منافسه الضيف رينجرز. بهدف دون مقابل، في ذهاب دور النصف النهائي من البطولة الأوروبية.

وأحرز هدف الفوز الوحيد في اللقاء لصالح فريق لابيزيغ في الدقيقة ال85 من توقيع خوسي تاسيندي.

اقرأ أيضاً: 

كما وشهدت المباراة التفوق الواضح لأصحاب الأرض لابيزيغ على مجريات أحداث اللقاء أمام نظيره رينجرز، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 10 تسديدات. مقارناً بمنافسه الذي وصلت تسديداته إلى 7 تسديدات فقط في المباراة.

مواجهات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 

واستحواذ لاعبو فريق لابيزيغ على الكرة داخل أرضية الملعب. بنسبة 71%، على عكس منافسه رينجرز الإسكتلندي الذي وصلت نسبة استحواذه إلى 29%.

كما وتجدد المواجهات العودة الحاسمة لهذا الدور، من أجل حسم متأهلين فقط. للمنافسة على لقب الدوري الأوروبي، في ال5 من شهر مايو/ أيار المقبل.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.