الرئيسيةرياضةفرح جفري نجمة كرة القدم السعودية تقابل ليونيل ميسي وتقدم له الهدية...

فرح جفري نجمة كرة القدم السعودية تقابل ليونيل ميسي وتقدم له الهدية الثمينة (صور)

وطن – قابلت نجمة كرة القدم السعودية فرح جفري، الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال تواجد الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، من أجل تقديم الهدية والتقاط الصور التذكارية معه.

ونشرت نجمة الكرة السعودية جفري، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، عددا من الصور بعد مقابلتها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مدينة جدة، وتوجيه الرسالة الخاصة له.

وقدمت الجفري الهدية الثمينة إلى الأرجنتيني ميسي، أثناء الالتقاء به. خلال زيارته لمدينة جدة، قميص المنتخب السعودي ” النسور”. بالإضافة إلى هدية رمزية بجانبها.

اقرأ أيضاً: 

رسالة فرح جفري إلى ليونيل ميسي

وقالت لاعبة كرة القدم السعودية فرح جفري في رسالتها إلى البرغوث ميسي، عبر حسابها الشخصي، ” كبرت وأنا أتفرج على إبداع ميسي داخل الملعب، دائماً كان يلهمني. مثل ما ألهم الملايين بطريقة لعبه وأدائه المبهر”.

كما وأضافت، ” سعيدة جداً أنني أتيحت لي الفرصة بأن أقابل ليوينل ميسي، وأرحب به كسفير للسياحة في السعودية. وشكراً ألف شكر لكل من دعمني في مشواري الكروي”.

وكانت النجمة السعودية جفري قد التقت في وقت سابق مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، كما أنها وقعت مع شركة ” أديدس” للمستلزمات الرياضية للترويج والدعاية.

سفيراً للسعودية

وكان وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، قد أعلن في وقت سابق، في تغريده له. عبر حسابه على موقع “تويتر”، عن تعيين ليونيل ميسي كسفيراً في المملكة العربية السعودية.

وقال الوزير الخطيب في تغريدته، ” أرحب بليونيل ميسي وأصدقائه في السعودية، لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق”.

اقرأ أيضاً: 

كما وتابع الخطيب، ” هذه ليست الزيارة الأولى له للمملكة. ولن تكون الأخيرة، كما ويسرني أن أعلن ميسي سفيراً للسياحة السعودية”.

هدفي ميسي مع باريس سان جيرمان

وتألق الأرجنتيني ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان في المباراة الأخيرة. أمام مونبلييه، في إطار منافسات الجولة ال37 من الدوري الفرنسي الممتاز.

كما وسجل ميسي هدفين في شباك مونبلييه بالدقيقة ال6 وال20، في المباراة التي انتهت بفوز سان جيرمان برباعية نظيفة دون مقابل.

ومن الجدير بالذكر، بأن فريق باريس سان جيرمان قد توج بلقب الدوري الفرنسي الممتاز. للمرة العاشرة في تاريخه متساوياً بعدد الألقاب مع سانت إيتيان الفرنسي، بعد اعتلائه بعيداً في صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث