الرئيسيةرياضةصلاح وزملائه يحتفلون مع مؤمن زكريا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

صلاح وزملائه يحتفلون مع مؤمن زكريا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

وطن – احتفل النجم المصري محمد صلاح ولاعبو فريق ليفربول مع مواطنه مؤمن زكريا، بكأس الاتحاد الإنجليزي داخل غرفة ملابس الريدز.

ونشر المصري صلاح عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام”، مقطع فيديو والصور مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري السابق الذي يعاني من مرض نادر، خلال الاحتفال مع لاعبي ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي.

مؤمن زكريا والاحتفال مع صلاح

وأظهر في مقطع الفيديو الذي نشره نادي ليفربول كذلك عبر حسابه الرسمي على موقع ” تويتر”، احتفال المصري مؤمن زكريا مع محمد صلاح وزملائه داخل غرفة ملابس ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي كان جالساً على كرسي متحرك.

اقرأ أيضاً: 

وعلق النادي على مقطع الفيديو، ” ضيف مميز في غرفة ملابس الريدز، اللاعب المصري مؤمن زكريا يحتفل مع صلاح ولاعبي ليفربول باللقب الإنجليزي الأعرق”.

كما وذهب لاعب الأهلي السابق زكريا إلى بريطانيا من أجل تلقي العلاج، حيث وجه له مواطنه صلاح الدعوة لحضور المباراة النهائية أمام تشيلسي في ملعب “ويمبلي” في العاصمة لندن.

مرض مؤمن زكريا

ويعاني المصري زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري منذ أكثر من عامين، وهو مرض نادر، كما أنه شكل من أشكال الأمراض العصبية الذي يؤثر بشكل كبير على حواس جسم الإنسان.

اقرأ أيضاً: 

ليفربول ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي

وتوج فريق ليفربول ” الريدز” بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، للمرة الأولي منذ 16 عاماً، والثامنة في تاريخ مسيرته. بعد التفوق عليه في ركلات الترجيح 6-5، عقب انتهاء الوقتي الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أي من الأهداف.

كما وشهدت المباراة تفوق فريق ليفربول على تشيلسي على صعيد التسديدات والاستحواذ، فقد وصلت عدد تسديداته باتجاه المرمى إلى 17 تسديدة والاستحواذ بنسبة 53%. على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 10 تسديدات فقط والاستحواذ بنسبة 47%.

يشار إلى أن فريق ليفربول ما زال ينافس على لقبين آخرين هذا الموسم، وهما الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، ودوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث