الرئيسيةفيديورهف القحطاني "وذ نكهة" بـِ"البكيني" .. فيديو يغزو المواقع ويثير ضجة!

رهف القحطاني “وذ نكهة” بـِ”البكيني” .. فيديو يغزو المواقع ويثير ضجة!

وطن – أثارت السعودية رهف القحطاني الشهيرة بـ”وذ نكهة”، جدلاً واسعاً، بعد نشرها مشاهد، تظهر فيها بـ”البكيني”، خلال رحلة في المالديف.

كما ظهرت رهف القحطاني في فيديو آخر مع مشهورة تطبيق “سناب شات” وخبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، وظهرتا بملابس صيفية جريئة .

يشار إلى انّ سبب تسمية رهف بـ”وذ نكهة”، فيعود الى انتشار مقطع فيديو لها وهي تقوم بطلب وشراء إحدى مشروبات الطاقة، على حساباتها بتطبيق تيك توك، وسناب شاب، بطريقة مختلفة.

اقرأ أيضاً: 

وكانت رهف تطلب المشروب وتقول “ابغاه وذ نكهة الفراولة”، وهي الجملة التي علقت مع المتابعين، كما تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

 اقرأ أيضاً: 

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث