الرئيسية » حياتنا » ظهور مثير لرهف القحطاني ومروج الرحيلي يستفز السعوديين

ظهور مثير لرهف القحطاني ومروج الرحيلي يستفز السعوديين

وطن- أشعل ظهور كل من الفاشينيستا السعودية رهف القحطاني، والمؤثرة على السوشيال ميديا “مروج الرحيلي“، مؤخراً، موجة من التفاعل على مواقع التواصل في السعودية.

“القحطاني والرحيلي” الوجه الجديد للسعودية

نشرت مروج الرحيلي عبر حسابها على “إنستغرام” صوراً تظهر فيها سيارتها الجديدة الفارهة، وقد كُتب على لوحتها المميزة عبارة “سكر”.

أما الفاشنيستا رهف القحطاني، فظهرت خلال مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء محاولتها ارتداء العقال والغترة، وهما أحد رموز “الثقافة السعودية التقليدية”.

وأثار هذا الظهور “غير المحتشم” و”الفاضح” لكلا الشخصيتين كثيراً من الجدل في البلد الخليجي، الذي توجّه منذ سنوات قليلة نحو ما يصفه الكثيرون بـ “التحديث القسري للمجتمع السعودي” المحافظ أساساً.

رهف القحطاني ومروج الرحيلي في ورطة بسبب رحلة “المالديف”.. هذا ما ينتظرهما في السعودية!

السعودية الحديثة تثير الجدل على السوشيال ميديا

وكانت مروج الرحيلي قد ظهرت في صور نشرتها عبر حسابها على منصة “إنستغرام”، وهي ترقص ملتحفةً العلم السعودي مع عدد من الرجال الذين يحملون سيوفاً، وذلك خلال الاحتفال باليوم الوطني في السعودية.

عبّر كثير من النشطاء في السعودية عن غضبهم من تصرفات الرحيلي وغيرها، من الذين أصبحوا يسايرون السياسة الجديدة للبلاد في الانفتاح والتجديد على حساب التقاليد والعادات المحافظة للبلد.

تقول مغرّدة باسم “مها” تعليقاً على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الرحيلي ترقص مع رجال سعوديين، إن “ما حصل مناف للعادات والتقاليد المحافظة في السعودية”.

وتثير رهف القحطاني الكثير من الجدل في كل ظهور إعلامي لها، خاصة من خلال “ملابسها الجريئة” و”إطلالاتها الفاضحة” بحسب كثيرين، في مشاهد لم تكن موجودة من قبل.

يشار إلى أن المملكة العربية السعودية تعيش منذ سنوات في إطار عملية تحديث للمجتمع، يصفها كثير من المتابعين لشؤون الدولة الخليجية بـ أنها عملية تحديث قسرية، وأحد أهم نتائج رؤية 2030، والانفتاح الذي يريده ولي العهد محمد بن سلمان.

رسمياً.. عقوبة غير متوقعة ضد رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب رحلة المالديف

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.