الرئيسيةرياضةمدافع برشلونة أراخو يثير قلق عشاقه بعد إصابته بارتجاج ب"المخ"

مدافع برشلونة أراخو يثير قلق عشاقه بعد إصابته بارتجاج ب”المخ”

وطن – أثارت إصابة مدافع فريق برشلونة رونالد أراخو 23 عاماً، خوف عشاقه وجماهيره، بعد اصطدام برأس زميله الإسباني جافي بطريق الخطأ، ليسقط على إثرها على أرض ملعب “الكامب نو”، خلال مشاركته في المواجهة أمام منافسه سيلتا فيغو في الدوري الإسباني الممتاز.

وقد حدثت تلك الواقعة أمام أنظار عشاق وجماهير داخل مدرجات ” الكامب نو“، عند الدقيقة ال62 من عمر زمن المباراة، عندما اصطدم برأس زميله جافي بطريق الخطأ.

فيما لم يتأثر الأخير بتلك الإصابة ونهض من جديد ليواصل استكمال المباراة، على عكس أراخو وقف على قدميه. وحاول الركض من أجل التعافي، لكنه لم يستطع وسقط مجدداً على أرض ملعب المباراة.

اقرأ أيضاً: 

إصابة أراخو وقلق جماهير برشلونة

وأظهر مقاطع الفيديو المتداولة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، نقل النجم الأوروغواياني رونالد أراخو عبر سيارة إسعاف من داخل ملعب ” الكامب نو” ونقله إلى أحد المشافي من تلقي العلاج. كما ونزل الفرنسي كليمون لينجليه بديلاً عنه عند الدقيقة ال68.

وقال نادي برشلونة في تغريده نشرها عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، جاء فيها: ” رونالد أراخو مصاب بارتجاج في الرأس (المخ)، وقد تم نقله إلى المستشفى. لإجراء فحوصات إضافية”.

تشافي وحالة أراخو

وفي ذات السياق، أوضح المدرب الإسباني تشافي بشأن إصابة نجمه رونالد أراخو، ” طبيب الفريق طمأننا بشأن حالة أراخو الصحية، رونالد في وضع جيد الآن”.

كما وأردف، ” سيقضي الليلة داخل المشفى من أجل تلقي العلاج من باب الاحتياط، وإذا سارت الأمور معه على ما يرام سيعود إلى بيته اليوم”.

اقرأ أيضاً: 

ومن المتوقع أن يغيب المدافع الأوروغواياني أراخو عن تشكيلة الفريق الكتالوني. في المواجهة المقبلة، أمام نظيره خيتافي في منافسات الدوري الإسباني، الأحد.

وحقق فريق برشلونة الفوز على ميدانه أمام منافسه الضيف سيلتا فيغو بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد، من توقيع اللاعبين الهولندي ممفيس ديباي والغابي أوباميانج. كما وسجل الأخير الهدف الوحيد للفريق في المباراة عن طريق ياغو أسباس.

كما ويحافظ فريق برشلونة “البلوغرانا” على وصافة ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 72 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر والمتوج باللقب هذا الموسم برصيد 81 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث