الرئيسيةحياتنادينا الشربيني "ولعتها" مع مايا دياب في سهرة ليلية وهذا ما فعلته...

دينا الشربيني “ولعتها” مع مايا دياب في سهرة ليلية وهذا ما فعلته مع ابنة محمد رمضان! (فيديو)

وطن– أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني، جدلاً واسعاً بظهورها مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، وهما تغنيان معاً وتتراقصان في أحد المقاهي الليلية ببيروت.

منظر مقزز!

وظهرت دينا الشربيني بفيديو متداول، بسهرة جمعتها مع مايا وأصدقاء آخرين، وكانتا يؤديان أغنية “ليليي” للفنانة اللبنانية.

وتعرض الثنائي لانتقادات لاذعة من الجمهور، الذي رأى أنهما ثنائي غير لائق، فجاء في التعليقات: “الجلئان والزناخة”.

وكتب آخر: ” شو هالمنظر المقزز”.

قد يهمك أيضاً:

وخصت متابعة مايا دياب بتعليقها قائلة: “مايا دياب تعتقد أن الجرأة في قلة الأدب”.

وتجمع مايا ودينا صداقة قوية منذ فترة، حيث قضيتا من قبل العطلة الصيفية في بيروت معاً. وعلقت مايا حينها قائلة “إنه أمر ممتع دائمًا عندما تكون في الجوار”.

محمد رمضان ودينا الشربيني

وفي سياق آخر، شارك الفنان المصري محمد رمضان متابعيه على انستغرام مقطع فيديو قصير لأول لقاء جمع ابنته الصغرى بدينا الشربيني.

وظهرت دينا وهي تجلس على الأرض، وملابسها تكشف أجزاءاً كبيرة من جسدها من منطقة البطن والفخذين. وبدأت تحتضن كنزي ابنة رمضان وتقبلها بشدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأرفق رمضان الفيديو بمقطع من أغنيته الشهيرة «يا حبيبي»، وكتب تعقيباً: “ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني”.

مشاهد الإغراء

وفي سياق آخر، حسمت دينا موقفها من تقديم مشاهد الإغراء في السينما.

وقالت الشربيني خلال استضافتها في الجزء الثاني من حلقتها في برنامج “حبر سرّي”، مع الإعلامية أسما إبراهيم: “في حاجة نفسي الناس تفهمها، لأنه الممثل بمثل شخصية مش هو، و لو في دور والتمثيل دا إنتي بتمثلي فيه حاجات موجودة، دا يبقى دور بأديه”.

وتابعت: “جاتلي أدوارفيها إغراء لكن أنا رفضتها. لكن لو وقت تاني وفي دور تاني وكان ما بيخدش حياء حد رح أعمل الور دا إلي فيه الإغراء. و في أدوار كتير لما كنت بعملها كنت بعمل حساب لأهلي فيها”.

و تابعت” بالنسبة لفيلم أصحاب ولا أعز أنا عجبني جدًا، أنا بحب منى جدًا، وبنفس الوقت أنا بقبل النقد من ناقد دارس ودي مهنته، ودا وقتها على عيني وراسي لأني هتعلم منه”.

اقرأ أيضاً:

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث