الرئيسيةرياضةهالاند ينتقل إلى مانشستر سيتي .. وهذا ما سيدفعه الأخير

هالاند ينتقل إلى مانشستر سيتي .. وهذا ما سيدفعه الأخير

وطن – بات النجم النرويجي إيرلينغ هالاند 21 عاماً، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني أقرب من أي وقت مضى في الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر سيتي، عقب إجرائه اجتازه الفحص الطبي في بلجيكا، الإثنين.

وقد أنهى الفتي الذهبي هالاند كل الأخبار والتقارير التي تتحدث عن مستقبله وإقترابه من التعاقد مع ريال مدريد الإسباني. خلال الأسابيع القليلة الماضية، ليختار بنفسه الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف المقبل.

انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات رياضة كرة القدم، في تغريده نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر”، “إيرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي. وقد اجتاز هالاند الفحوصات الطبية كلاعب جديد في مانشستر سيتي”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضاف رومانو، ” هالاند عاد إلى دورتموند، وسيكون هذا الأسبوع في نادي مانشستر سيتي، كما وأخبر ناديه السيتي إدارة بوروسيا دورتموند، أنه سيقوم بدفع الشرط الجزائي الأقرب إلى 60 مليون يورو من 75 مليون يورو. في غضون الساعات القليلة الماضية”.

توديع جماهير بوروسيا دورتموند

واستكمل، ” هالاند وعائلته يرغبون في أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة. هذا الأسبوع، من أجل توديع جماهير بوروسيا دورتموند بأفضل طريقة”.

وختم رومانو حديثه، ” لن يتجاوز راتب هالاند مع نادي مانشستر سيتي، ما يتقاضاه النجم البلجيكي كيفين دي بروين مع الفريق، حيث يبلغ قيمته 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً. كما أنه سيوقع على عقد يمتد حتى صيف عام 2027″.

اقرأ أيضاً: 

وسجل نجم دورتموند الألماني هالاند مع فريقه هذا الموسم 21 هدفاً. في الدوري الألماني الممتاز، كما ويعد من أفضل المهاجمين الصاعدين في عالم كرة القدم.

ويصارع فريق مانشستر سيتي مع الوصيف ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد من دور النصف النهائي للبطولة الأوروبية.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث