الرئيسيةرياضةعمر مرموش على رادار نادي أرسنال الإنجليزي

عمر مرموش على رادار نادي أرسنال الإنجليزي

وطن – كشفت صحيفة ألمانية عن اقتراب النجم المصري الدولي عمر مرموش صاحب ال23 عاماً، مهاجم فريق شتوتغارت الألماني من الانتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي.

وأفادت صحيفة بيلد الألمانية، عن احتمالية إتمام صفقة انتقال المصري مرموش، إلى صفوف نادي أرسنال ” المدفعجية” الإنجليزي. ليضم بذلك للعب بجوار مواطنه محمد النني.

عمر مرموش واهتمام أرسنال

كما وبينت الصحيفة، أن المسؤولين في نادي أرسنال الإنجليزي، قد أبدوا الاهتمام الكبير في التعاقد مع نجم فريق شتوتغارت المعار من صفوف فولفسبورغ الألماني، عقب الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه الحالي.

اقرأ أيضاً: 

وكان المصري الدولي مرموش قد قدم المستوى الرائع في المباراة الأخيرة، أمام بطل الدوري الألماني لهذا الموسم بايرن ميونخ ” البافاري”، بعد صناعة أحد أهداف المباراة لصالح فريقه شتوتغارت. وانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

الانتقالات الصيفية

كما وأضافت الصحيفة، ” نادي توتنهام كذلك مهتم بالتعاقد مع عمر مرموش إلى جانب اهتمام أرسنال، ويرغب في ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة”.

اقرأ أيضاً: 

وكان المصري مرموش قد صرح في تصريحات صحفية في وقت سابق، عن الرغبة في الانتقال إلى منافسات الدوري الإنجليزي، ليلتحق بمواطنيه محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي. ومحمد النني المتألق مع فريق أرسنال في المباريات الأخيرة.

القيمة التسويقية

وتبلغ القيمة التسويقية للنجم المصري عمر مرموش في سوق الانتقالات، ب6 ملايين دولار أمريكي، إلا أن ناديه فولفسبورغ. يطلب 10 ملايين دولار من أجل بيعه. وفق تقارير صحفية مصرية.

كما وحصد مرموش مؤخراً جائزة أفضل لاعب صاعد في منافسات الدوري الألماني الممتاز، نظراً إلى المستوى الرائع الذي يقدمه مع فريقه المعار شتوتغارت. حيث يتميز في دقة التمريرات والسرعة واللياقة البدنية، إلى جانب الدور الدفاعي.

وجاء فريق شتوتغارت المهدد بالهبوط في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري الألماني الممتاز. برصيد 30 نقطة، بعد خوضه 33 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 6 مباريات والتعادل في 12 مباراة وتلقيه الخسارة في 15 مباراة خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث