الرئيسية » رياضة » برشلونة إلى دوري أبطال أوروبا بعد فوزه المثير على ريال بيتيس في الوقت القاتل

برشلونة إلى دوري أبطال أوروبا بعد فوزه المثير على ريال بيتيس في الوقت القاتل

وطن – ضم فريق برشلونة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تحقيقه الفوز المثير خارج دياره أمام ريال بيتيس بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في منافسات الجولة ال35 من الدوري الإسباني الممتاز.

وسجل النجم الإسباني أنسو فاتي العائد من الإصابة أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال76، لصالح فريق برشلونة، وأردك ريال بيتيس هدف التعادل في الدقيقة ال79 عن طريق مارك بارترا.

https://twitter.com/Alwarfaly309/status/1523046711505080322

كما وجاء هدف الفوز للفريق الكتالوني في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل، على نهاية أحداث المباراة من توقيع الإسباني المخضرم جوردي ألبا.

اقرأ أيضاً: 

مباراة برشلونة وريال بيتيس

وشهدت المباراة المثيرة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ” الليغا”، حيث وصلت عدد تسديدات المستضيف ريال بيتيس إلى 14 تسديدة، بينما وصل عدد تسديدات برشلونة إلى 11 تسديدة. باتجاه شباك مرمى الخصم طيلة مجريات اللقاء.

اقرأ أيضاً: 

كما وتفوق البلوغرانا على صعيد الاستحواذ على منافسه ريال بيتيس، حيث وصلت نسبة استحواذه ب 58%. على الكرة داخل أرضية الملعب، على عكس الأخير الذي وصل استحواذه إلى 42%.

دوري أبطال أوروبا

ونجح فريق برشلونة بهذا الفوز من حجز بطاقة التأهل المضمونة، للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي.

كما ويستعد الفريق الكتالوني لمباراة ليست سهلة قادمة. أمام منافسه سلتا فيغو، الثلاثاء، في منافسات الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإسباني “الليغا”، بفارق كبير عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر برصيد 81 نقطة والمتوج باللقب هذا الموسم، بينما تجمد رصيد منافسه ريال بيتيس في المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 58 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.