الرئيسيةرياضةتوتنهام يقدم الهدية الغالية للسيتي بعد تعثر ليفربول أمامه في الدوري الإنجليزي

توتنهام يقدم الهدية الغالية للسيتي بعد تعثر ليفربول أمامه في الدوري الإنجليزي

وطن – تعثر فريق ليفربول بالتعادل أمام توتنهام، في المباراة المثيرة والقوية من حساب الجولة ال35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ميدان ملعب ” الآنفليد”.

وأحرز فريق توتنهام ” السيبرز” أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال56 من توقيع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

كما وأدرك ليفربول “الريدز” هدف التعادل عن طريق الكولومبي لويس دياز في الدقيقة ال74، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكليهما.

تفوق ليفربول على توتنهام

وشهد اللقاء تفوق أصحاب الأرض ليفربول على منافسه توتنهام، طيلة مجريات دقائق المباراة، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 22 تسديدة باتجاه شباك المرمى والاستحواذ بنسبة 65%، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 8 تسديدات فقط والاستحواذ بنسبة 35%.

اقرأ أيضاً: 

كما وقدم توتنهام الهدية الثمينة لمانشستر سيتي في توسيع الفارق مع الوصيف ليفربول الذي أهدر نقطتين مهمتين، قبيل استعداده لمواجهته القادمة أمام نيوكاسل يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي.

تشكيلة ليفربول

ودخل فريق “الريدز” المباراة بتشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف توتنهام، حيث كان في حراسة المرمى أليسون بيكر.

كما وجاء في دفاع الفريق كلاً من: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان ديك، إبراهيما كوناتي، أرلوند، وفي خط الوسط جاء كلاً من اللاعبين، ألكانتارا، فابينيو، هيندرسون، أما في هجوم الفريق جاء ثلاثي اللاعبين، لويس دياز، ساديو ماني، محمد صلاح.

اقرأ أيضاً: 

كما ويستعد الريدز لمباراة قوية مقبلة أمام أستون فيلا الذي يقدم المستوى الجيد هذا الموسم، في الجولة ال36، الثلاثاء، من منافسات الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” الممتاز. قبيل الاستعداد لمواجهة تشيلسي على لقب الاتحاد الإنجليزي مطلع الأسبوع القادم.

ويتقاسم فريق ليفربول مع مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت. برصيد 83 نقطة، كما وجاء توتنهام في المركز الخامس من جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 62 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً:  

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث