الرئيسية » رياضة » “حقق ملايين المشاهدات”.. سبعيني يقطع مسافة 100 متر للجري بزمن قياسي

“حقق ملايين المشاهدات”.. سبعيني يقطع مسافة 100 متر للجري بزمن قياسي

وطن- حقق مقطع فيديو ملايين المشاهدات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، للعداء الأمريكي مايكل كيش صاحب ال70 عاماً، بعد نجاحه في تسجيل زمن قياسي في سباق للجري لمسافة 100 متر داخل أولمبياد نيو جيرسي.

كما وتمكن السبعيني مايكل كيش خلال مشاركته في أولمبياد نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، من قطع 100 متر في 13.47 ثانية.

مايكل كيش وسباق الجري

وأظهر الأمريكي كيش في مقطع الفيديو الذي نشرته منصة “ FloTrack” على مواقع “تويتر”، الرشاقة والركض بسرعة عالية، في أقدم وأكبر مسابقة لسباق الجري في الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب نجاحه الملفت للأنظار في قطع المسافة بزمن قياسي.

اقرأ أيضاً: 

حصد ملايين المشاهدات

كما وحصد مقطع الفيديو للعداء الأمريكي “مايكل كيش”، الذي تم نشره، الخميس، أكثر من 2 مليون مشاهدة فقط. على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ العداء الأمريكي كيش الذي أثبت كغيره من الرياضيين في العالم أن العمر هو مجرد رقم، حيث دخل عالم سباق الجري وهو في سن ال59 عاماً. حينما أراد المشاركة في أولمبياد نيو جيرسي.

اقرأ أيضاً: 

كما وشارك أيضاً في بطولة وورلد ماسترز لألعاب القوى في مدينة مالقا. جنوب دولة إسبانيا عام 2018، وسجل حضوره الملفت آنذاك. حيث كان أسرع عداء رياضي في تلك المسابقة الدولية.

https://twitter.com/TheWindoow/status/1521484014699307012

سباقات الجري

وتقام بطولة وورلد ماسترز والتي تشمل سباقات المضمار والميدان وعبر الضاحية والجري على الطريق، للأشخاص الذين يزيد أعمارهم عن 35 عاماً. حيث تأسست هذه البطولة في عام 1977 في دولة السويد تحت اسم الرابطة العالمية للرياضيين المخضرمين.

كما ومن الجدير بالذكر، بأن سباق الجري ينقسم إلى ثلاثة أقسام المسافات القصيرة 100 -400 مترا، والمتوسطة 1500-800 مترا، والطويلة 3000-10000 مترا، بالإضافة إلى أنواع أخرى كسباق الماراثون والحواجز وغيرها.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.