الرئيسية » رياضة » عجوز رياضي يُحطم الرقم القياسي في سباق للجري بتايلاند (صور)

عجوز رياضي يُحطم الرقم القياسي في سباق للجري بتايلاند (صور)

وطن – نجح العجوز الرياضي ساوانج جانبرام البالغ من العمر 102 عاماً، من تسجيل الرقم القياسي في سباق للجري لمسافة 100 متر، في البطولة السنوية للرياضيين المحترفين في دولة تايلاند.

عجوز رياضي وتحطيم الرقم القياسي

واستطاع الرياضي العجوز التايلندي جانبرام، في خطف الأضواء، في سباق الجري لمسافة 100 متر للفئة العمرية ما بين 100 وحتى 105 أعوام. من قطع مسافة السباق. بزمن قياسي بلغ (27.08) ثانية، خلال الدورة ال26 لبطولة ألعاب القوى التي أقيمت في منطقة ساموت سونجخرام جنوب غرب دولة تايلاند.

كما وشارك التايلندي العجوز في أربع مسابقات لألعاب القوى مثل رمي الرمح والمطرقة والعدو، حيث نجح في حصد جميع الميداليات الذهبية في فئته العمرية. في البطولة السنوية للرياضين المحترفين في دولة تايلاند.

السر وراء تألق العجوز الرياضي

وفي ذات السياق، قال العجوز الرياضي التايلندي ساوانج عن السر وراء عمره الطويل في تصريح صحفي نشرته وكالة رويترز العالمية، ” ممارسة الرياضة جعلتني قوياً وجيداً، كما وممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في تحسين شهيتك في الأكل جيداً”.

كما وأضاف التايلندي ساوانج، ” أعتاد على ممارسة المشي يومياً. مع ابنتي سيريبان البالغة من العمر 70 عاماً، بالإضافة إلى القيام بالأعمال المنزلية مثل كنس الأوراق المتساقطة داخل حديقة المنزل وغيرها”.

واستكمل العجوز التايلندي ساوانج، ” عندما تقترب المنافسات، أقوم بزيادة جرعة ممارسة التمارين، حيث أنني أتدرب مرتين في اليوم الواحد لمدة أسبوع في ملعب محلي مع ابنتي. من أجل الاستعداد بشكل جيد للمشاركة في البطولة السنوية”.

واستطاع العجوز التايلندي بفضل ممارسة التمارين المستمرة. قبيل المشاركة في البطولة السنوية، من تحقيق الرقم القياسي الغير مسبوق بفئته العمرية في دولة تايلاند.

(المصدر: وطن + رويترز)

اقرأ أيضاً: 

باريس سان جيرمان يُغري مبابي براتب خيالي .. كم دفع هذه المرة؟! 

طبيب يكشف عن موعد عودة طارق حامد إلى صفوف الزمالك بعد إصابته القوية 

على طريقة ميسي .. نجم مانشستر سيتي “غريليش” يكشف كواليس هدفه الرائع (شاهد) 

خليل البلوشي يستنكر “الكيل بمكيالين” في تعامل الفيفا مع الأحداث السياسية 

رياض محرز يبني مسجداً في الجزائر ووالدته تحضر افتتاحه (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.