الرئيسية » رياضة » رياض محرز يبني مسجداً في الجزائر ووالدته تحضر افتتاحه (شاهد)

رياض محرز يبني مسجداً في الجزائر ووالدته تحضر افتتاحه (شاهد)

وطن – حضرت والدة النجم الجزائري الدولي رياض محرز 30 عاماً، المحترف في صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، افتتاح مسجد “التقوى” في بلدة بني سنوس بولاية تلمسان الجزائرية مسقط رأس اللاعب الذي تبرع بتكلفة بنائه.

رياض محرز وبناء مسجد في الجزائر

وذكرت صحيفة الشروق الجزائرية، بأن وزارة الأوقاف الجزائرية. قد افتتحت الإثنين مسجد التقوى، في بلدة بني سنوس بولاية تلمسان شمال غرب دولة الجزائر، والذي تبرع بتكلفة بنائه قائد منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” رياض محرز.

كما وشهد مراسم افتتاح المسجد الذي تبرع ببنائه محرز، حضور وزير الشؤون الدينية والأوقاف في دولة الجزائر يوسف بلمهدي والعديد من المسؤولين والإداريين في بلدة بني سنوس، إلى جانب حضور والدة النجم الجزائري حليمة محرز. التي قامت بقطع شريط افتتاح مسجد التقوى.

وبينت الصحيفة، نقلاً عن شهود عيان من أبناء بلدة بني سنوس بولاية تلمسان مسقط رأس اللاعب الجزائري رياض محرز، قائلاً: ” رياض محرز تبرع في وقت سابق من حر ماله لبناء هذا المسجد، كما وهو معلوم بأن والدي رياض محرز الراحل أحمد وزوجته حليمة من أبناء بلدة بني سنوس بولاية تلمسان”.

رياض محرز ومانشستر سيتي

وفي سياق آخر، ما زال الجزائري رياض محرز يقدم المستوى الرائع منذ قدومه إلى فريق مانشستر سيتي ” السماوي”، حيث من اللاعبين المهمين الذين يتم الاعتماد عليهم في المواجهات الصعبة. تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا الملقب ب ” الفيلسوف”.

 

قد يهمك أيضاً

منع رياض محرز من دخول ملهى ليلي برفقة زميله المخمور جاك غريليش! (شاهد) 

رياض محرز وزوجته الشقراء تايلور يقضيان شهر العسل في جزر المالديف (صور) 

جمال بلماضي يستعرض مهاراته العالية مع رياض محرز في أمم أفريقيا (فيديو)

كم يبلغ ثمن خاتم تايلور وارد زوجة رياض محرز الجديدة ؟!

 

وسجل الجزائري محرز خلال مشاركته في 101 مباراة مع فريق مانشستر سيتي منذ قدومه إلى الفريق عام 2018. قادماً من نادي ليستر سيتي 31 هدفاً، كما وأحرز خلال منافسات الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” للموسم الجاري 8 أهداف حتى الآن.

كما وحقق العديد من الألقاب مع فريق مانشستر سيتي، كان من أبرزها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وكأس الرابطة الإنجليزية ثلاثة مرات، والاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، وكذلك وصافة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويستعد محرز وزملائه لمباراة قوية ومثيرة. أمام منافسه مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر” في قمة منافسات الأسبوع ال28 من الدوري الممتاز الأسبوع المقبل.

ويتربع حامل اللقب مانشستر سيتي “السماوي” على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، كما وبفارق ثلاثة نقاط عن الوصيف ليفربول الذي جاء في المركز الثاني برصيد 60 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام جزائرية) 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.