الرئيسية » رياضة » صلاح يتوعد ريال مدريد بتغريدة نارية بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

صلاح يتوعد ريال مدريد بتغريدة نارية بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وطن – غرد النجم المصري محمد صلاح هداف فريق “ليفربول” الإنجليزي، عقب تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، لمواجهة فريقه الريدز على اللقب مع نهاية الشهر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال نجم ليفربول صلاح، في تغريده نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” ،الأربعاء، قائلاً: ” لدينا حساب لتسويته”.

رغبة محمد صلاح

وفي سياق متصل، رد محمد صلاح على سؤال وجهه لاعب مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند في تصريح صحفي عبر قناة “BTSport” البريطانية، بشأن هوية الفريق الذي يريد أن يلعب أمامه في نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلاً: ” أريد أن ألعب ضد ريال مدريد”.

اقرأ أيضاً: 

وأضاف صلاح: ” لكنني سأكون صادقاً، مانشستر سيتي فريق قوي، ولعبنا ضده عدة مرات هذا الموسم. لكن إذا سألتني على المستوى الشخصي فأنا أفضل ريال مدريد”.

كما وأردف: ” خسرنا ضدهم في النهائي، ولذلك أريد اللعب ضدهم مجدداً (مباراة الثأر)”.

https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1521969456544686082

وكان ليفربول قد خسر التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2018، في المباراة التي تعرض لها المصري محمد صلاح؛ لإصابة قوية في يده من قبل قائد ريال مدريد السابق “سيرخيو راموس”. ليخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

اقرأ أيضاً: 

ويعد الفرعون المصري صلاح أكثر لاعباً عربياً مسجلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل عدد أهدافه إلى 35 هدفاً مع مختلف الأندية الأوروبية.

ليفربول وريال مدريد ونهائي دوري أبطال أوروبا

ونجح فريق ليفربول “الريدز” من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة العاشرة في تاريخ مسيرته. على حساب فياريال الإسباني بعد تحقيق الفوز عليه في مباراة العودة بنتيجة 3-2.

كما وتمكن ريال مدريد في مباراة ماراثونية أمام مانشستر سيتي “السماوي الأزرق”، من حجز بطاقة التأهل إلى نهائي لدوري الأبطال للمرة ال17 في تاريخه.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “فرنسا” مباراة القمة النهائية “بين ليفربول” وريال مدريد، في ال28 من شهر مايو/ أيار الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.