الرئيسيةرياضةبدر بانون ينتظر الضوء الأخضر بعد تعافيه من الإصابة

بدر بانون ينتظر الضوء الأخضر بعد تعافيه من الإصابة

وطن – كشف طبيب نادي الأهلي المصري عن أخر التطورات الطبية للمدافع المغربي المخضرم بدر بانون، بعد تعرضه للإصابة غاب على إثرها لأشهر طويلة عن الملاعب.

وقد أرسلت اللجنة الطبية في نادي الأهلي التقارير الطبي، التي أجراها المغربي بانون نجم فريق الرجاء السابق، مؤخراً إلى الطبيب الألماني المختص في متابعة حالته الصحية، إلى جانب التعرف على موعد العودة تدريجياً مع المارد الأحمر الأهلاوي خلال الفترة المقبلة.

طبيب الأهلي وحالة بدر بانون

وقال أحمد أبو علبة طبيب فريق الأهلي المصري في تصريح نشرته العديد من وسائل الإعلام المصرية: ” حالة بدر بانون تتحسن وهناك استجابة ملحوظة في البرنامج العلاجي الذي يخضع له، كما أنني تواصلت مع الأطباء في أوروبا من أجل معرفة أخر تطورات حالته”.

اقرأ أيضاً: 

من جانبه، طلبت لجنة التخطيط في النادي من طبيب فريق الأهلي، التقرير الوافي عن الحالة الصحية للمدافع المغربي بدر بانون، وحسم أمر موعد العودة إلى الفريق. من أجل الاستعداد لخوض المباريات القوبة القادمة على الصعيد المحلي والقاري.

التهاب في القلب

وعانى نجم الأهلي بانون من مضافات الإصابة بوباء فيروس كورونا، الذي أصيب به مرتين في فترة وجيزة بينهما. وهو الأمر الذي تسبب بوجود التهاب في منطقة عضلة القلب. ليغيب على إثرها عن منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا وفريقه منذ شهر يناير الماضي.

كما ويستعد فريق الأهلي للمواجهة القوية المنتظرة بعد بلوغ دور النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2021-2022، على حساب الرجاء البيضاوي المغربي، أمام وفاق سطيف الجزائري، السبت. من أجل الدفاع عن لقبه ال10 في تاريخ المسابقة الأفريقية.

اقرأ أيضاً: 

وحقق بانون العديد من البطولات مع فريق الأهلي منذ قدومه على الصعيد المحلي والقاري، كان من أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية.

وانضم بدر بانون إلى صفوف نادي الأهلي المصري عام 2020، قادماً من صفوف الرجاء المغربي. بعد انتهاء فترة الإعارة مع فريق نهضة بركان، وينتهي عقده مع المارد الأحمر في نهاية موسم عام 2023- 2024.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث