الرئيسية » رياضة » خبر غير سعيد لجماهير ريال مدريد قبيل مواجهة مانشستر سيتي  

خبر غير سعيد لجماهير ريال مدريد قبيل مواجهة مانشستر سيتي  

وطن – كشفت صحيفة إسبانية أنه من المحتمل غياب المدافع النمساوي المخضرم دافيد ألابا 29 عاماً، عن صفوف تشكيلة ريال مدريد في مواجهة العودة المرتقبة، الأربعاء، أمام منافسه مانشستر سيتي في دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

غياب دافيد ألابا

وذكرت صحفية “ ماركا” الإسبانية، أنه لا يزال نجم الريال النمساوي ألابا خارج تدريبات الفريق الملكي، كما أن مشاركته مع التشكيلة في المواجهة أمام مانشستر سيتي القادمة تكاد تكون معدومة. حيث سيغيب إلى جانب البلجيكي إيدين هازارد والويلزي غاريث بيل.

https://twitter.com/madrdista2020/status/1521125242487414784

وأردفت الصحيفة، ” من المتوقع مشاركة الإسباني ناتشو كخيار بديل عن النمساوي دافيد ألابا. في مباراة العودة أمام السيتي، ليكون بجوار البرازيلي ميليتاو، على الرغم من عدم وجود أي شيء ممكن حتى الآن”.

اقرأ أيضاً: 

وكان النمساوي ألابا قد خرج في مباراة الذهاب الماضية من المباراة أمام مانشستر سيتي مصاباً، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-3. كما ويعد غياب اللاعب عن تلك المواجهة بمثابة ضربة قوية للريال.

كما ويعد مدافع ريال مدريد دافيد ألابا، ثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع الميرينغي من حيث عدد الدقائق للموسم الحالي، بعد الحارس البلجيكي كورتوا والبرازيلي ميليتاو.

قرار أنشيلوتي

وأضافت، ” مدرب ريال مدريد ماركو أنشيلوتي، ربما سيتخذ القرار بإشراك البرازيلي المتألق رودريغو. في الخط الأمامي، أو اللجوء إلى لاعب الوسط الأوروغواياني فيدي فالفيردي”.

اقرأ أيضاً: 

مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وسيلتقي فريق ريال مدريد ” الملكي” أمام نظيره مانشستر سيتي ” السماوي الأزرق”، على ملعب ” سانتياغو برنابيو” في إياب دور النصف النهائي. من منافسات دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ويطمح فريق الريال بلوغ نهائي البطولة الأوروبية على حساب مانشستر سيتي، من أجل المنافسة على اللقب ال14 في تاريخ المسابقة، والتي من المقرر إقامتها في ال28. من شهر مايو/ آيار المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

يشار إلى أن فريق الريال قد توج بلقب الدوري الإسباني. للمرة ال35 في مسيرته الأسبوع الماضي، بعد فوز في المباراة الفاصلة على إسبانيول برباعية نظيفية دون مقابل في منافسات الجولة ال34.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.