الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الإياب والقناة الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الإياب والقناة الناقلة في دوري أبطال أوروبا

وطن – يستضيف ميدان ملعب “سانتياغو برنابيو”، الأربعاء، موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الحاسمة والمرتقبة في إياب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وستنطلق صافرة بداية المباراة بين المستضيف ريال مدريد والسيتي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وبتوقيت دولة مصر “القاهرة” فستكون عند الساعة التاسعة مساءً، بينما بتوقيت دولة الإمارات وعمان فسيكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. أما في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دول الجزائر وتونس والمغرب.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في قمة الإثارة والقوية الحاسمة، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، الناقل الحصري لكافة منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD1″، عبر القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، وبمعدل ترميز 27500. كما وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

معلق مباراة السيتي وريال مدريد

وسيعلق على وقائع أحداث مباراة ريال مدريد والسيتي، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق التونسي عصام الشوالي.

تاريخ المواجهات في دوري أبطال أوروبا

وكان فريق مانشستر سيتي ” السماوي الأزرق” قد فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، ضد منافسه ريال مدريد الإسباني. فيما لم يحقق أياكس الهولندي وبايرن ميونخ الألماني بأربعة انتصارات متتالية.

كما وتأهل مانشستر سيتي في تسع مباريات خروج المغلوب ال10 السابقة له في منافسات البطولة الأوروبية، لكنه فشل فقط أمام فريق موناكو الفرنسي في دور ال16 في مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضاً: 

وفي فعل تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فستكون هي المرة الثانية على التوالي، بعد خروج الريال أمام تشيلسي الموسم الماضي. كما وسيكون رابع فريق إنجليزي يحقق ذلك.

وحقق مانشستر سيتي الفوز المثير على ريال مدريد ” الملكي”، في ذهاب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا برباعية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف على ملعب ” إستاد الاتحاد”.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.