الرئيسية » رياضة » تويتر يستجيب لطلب رياض محرز بعد مخاطبة المالك إيلون ماسك

تويتر يستجيب لطلب رياض محرز بعد مخاطبة المالك إيلون ماسك

وطن – استجابت إدارة موقع “تويتر” لطلب النجم الجزائري الدولي رياض محرز 31 عاماً، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بعد تغريدة وجهها إلى مالك “تويتر” الجديد الأمريكي إيلون ماسك عقب إزالة علامة التوثيق الزرقاء لصفحته الشخصية.

وأعاد القائمون على منصة “تويتر” العلامة الزرقاء ” التوثيق” الخاصة بالصفحة الرسمية للنجم الجزائري محرز، التي تم إزالتها بشكل مفاجئ خلال الساعات الماضية.

إيلون ماسك وتغريدة رياض محرز

وخاطب نجم “مانشستر سيتي” محرز ساخراً من رجل الأعمال الأمريكي “إيلون ماسك” مالك تويتر الجديد في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي، قائلاً: ” أخي إيلون ماسك أعد لي علامتي الزرقاء”. مرفقاً بعدد من رموز تعبيرات الضحك.

اقرأ أيضاً: 

كما ويتابع 3.3 مليون شخص من كافة أرجاء المعمورة، لقائد المنتخب الجزائري ” محاربو الصحراء” رياض محرز عبر حسابه على منصة تويتر.

كما وأنشأ اللاعب محرز حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، في شهر إبريل/ نيسان عام 2013.

مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد

ويستعد فريق مانشستر سيتي ” السماوي الأزرق” للمباراة القمة الحاسمة أمام صاحب الأرض ريال مدريد، الأربعاء، في إياب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

كما ويستضيف الفريق الملكي الإسباني نظيره الضيف مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة العودة على ميدان “سانتياغو برنابيو”. من أجل حسم المتأهل منهما إلى نهائي البطولة الأوروبية.

اقرأ أيضاً: 

وكان فريق السيتي قد حقق الفوز المثير على ريال مدريد في مباراة الذهاب لهذا الدور، برباعية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف. في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” استاد الاتحاد”.

وينتظر فريق ليفربول “الريدز” بعد نجاحه في إقصاء فياريال، الفائز من مباراة “قمة الريمونتادا” بين الريال والسيتي، على لقب البطولة بنسختها الحالية في ال8 من شهر مايو/ أيار المقبل.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.