الرئيسية » رياضة » رياض محرز يسخر من إيلون ماسك .. وهذا ما طلبه منه

رياض محرز يسخر من إيلون ماسك .. وهذا ما طلبه منه

وطن – سخر النجم الجزائري الدولي رياض محرز 31 عاماً، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الأمريكي إيلون ماسك مالك موقع تويتر الجديد بعد إلغاء توثيق صفحته الرسمية “العلامة الزرقاء”.

سخرية رياض محرز من مالك تويتر

وغرد الجزائري محرز عبر حسابه الرسمي الشخصي على موقع ” تويتر”، ساخراً من رجل الأعمال الأمريكي “إيلون ماسك” الذي استحوذ مؤخراً على المنصة، قائلاً له: ” أخي إيلون ماسك أعد لي علامتي الزرقاء”. أي علامة التوثيق الزرقاء الخاصة بحسابه الشخصي.

وبشكل مفاجئ فقد أزال القائمين على موقع ” تويتر” بعد استحواذه من قبل المالك الجديد “ماسك”، دون الكشف عن أسباب هذا التصرف. ليكون اللاعب محرز أول ضحايا الإدارة الجديدة لتلك المنصة.

اقرأ أيضاً: 

كما وانضم نجم فريق مانشستر سيتي رياض محرز الحساب الشخصي. عبر موقع تويتر منذ عام 2013، ويتابعه أكثر من 3 ملايين شخص في أنحاء دول العالم.

تغريده محرز

فيما فسرت العديد من التقارير الصحفية، بأن إزالة علامة التوثيق الزرقاء الخاصة بحسابه الشخصي، على ضوء التغريده الأخيرة للاعب. التي تحدث فيها عن إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في نهائيات تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

وقال رياض محرز عبر حسابه الشخصي بشأن إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، قائلاً: ” الأصدقاء الذين لديهم آمال كبيرة، أتمنى ألا تصابوا بخيبة أمل. لو مصيرنا أن نلعب في كأس العالم بقطر سنكون هناك، ولم يكن فلن نذهب”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأثارت تلك التغريدة التي لم تحمل أي هجوم من قبل قائد المنتخب الجزائري ” محاربو الصحراء”، لأي جهة ما بشأن ذلك. وهو ما يثير الشكوك حول هذا التصرف الغامض. من قبل إدارة منصة موقع ” تويتر”، الذي لم يوضح أسبابه حتى الآن.

إعادة مباراة الجزائر والكاميرون وقرار الفيفا

من جهته، أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”، السبت، قرارها بشأن إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في نهائيات تصفيات كأس العالم 2022، بعد شكوى الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضد حكم المباراة الغامبي بكاري غاساما.

كما ورفض الفيفا في قراره إعادة مباراة الجزائر والكاميرون. وفقاً للشكوى المقدمة، لكنه اكتفى بفرض عقوبة مالية بلغ قيمتها 3 آلاف فرنك سويسري أي ما يعادل 3.086 دولار أمريكي بسبب استخدام ألعاب نارية في المدرجات، إلى جانب إقامة مباريات قادمة بدون حضور الجمهور.

وكان منتخب الكاميرون “الأسود” قد حجز بطاقة التأهل للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022، على حساب منتخب الجزائر ” محاربو الصحراء” بعد الفوز عليه في المباراة الفاصلة. بهدفين مقابل هدف وحيد نهاية شهر مارس الماضي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.