الرئيسيةحياتنامتحرش الأتوبيس .. فيديو فاضح قلب مصر في العيد واستنفر الشرطة (شاهد)

متحرش الأتوبيس .. فيديو فاضح قلب مصر في العيد واستنفر الشرطة (شاهد)

قام بممارسة العادة السرية أمام الفتاة!

- Advertisement -

وطن – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع فيديو فاضح انتشر خلال اليومين الماضيين، يوثق تحرش شاب مصري بفتاة داخل أتوبيس تابع لهيئة النقل العام.

وبحسب المقطع المتداول على نطاق واسع وقلب مصر في عيد الفطر الحالي، فإن الشاب المتحرش ظهر في الأتوبيس العام بمنطقة “شيراتون” وهو يتحرش بالفتاة.

وكانت الفتاة تصوره على غفلة منه حتى تفضح سلوكه المشين، حيث قام بممارسة العادة السرية أمامها.

اقرأ أيضاً: 

لينشر أخوها المقطع الفاضح على حساباته بمواقع التواصل لاحقا، ويكشف عن الموقف الصعب الذي تعرضت له شقيقته مطالبا السلطات بضبط الشاب المتحرش وأخذ حقها.

التفاعل الكبير الذي حدث مع القصة والمقطع الذي نشره “أبانوب” شقيق الفتاة، دفع السلطات للتحرك وملاحقة الشخص الذي ظهر بالمقطع.

وكان “أبانوب” أعلن في منشوره أنه ذهب مع شقيقته لمركز الشرطة، وقام بتحرير محضر.

القبض على متحرش الأتوبيس

وبالفعل أعلنت النيابة العامة في مصر، الثلاثاء، توصلها للشاب المتحرش الذي اشتهر بلقب “متحرش الأتوبيس” والقبض عليه.

وبحسب بيان رصدته (وطن) على صفحة النيابة العامة المصرية بفيسبوك، فقد أمرت النيابة بحبس متهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه؛ بالتعرض لأنثى بأمور وتلميحات جنسية بالإشارة والقول والفعل؛ وذلك بقصد الحصول على منفعةٍ جنسيةٍ منها، وتقديمه إلى محاكمةٍ جنائيةٍ عاجلة.

وتابع البيان:”كانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت مقطعًا مصورًا للمتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه خلال ارتكابه الجريمة بإحدي وسائل النقل.”

وأوضحتا أنه وبالتزامن مع تداوله تقدمت المجني عليها ببلاغ تضررت فيه من المتهم لما أتاه من أفعال قِبَلها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتمكنت التحريات من تحديد محل الواقعة، وأمكن من خلال مشاهدة آلات المراقبة بمحيطه من التوصل لشخص المتهم، وإلقاء القبض عليه.

اعترافات 

وقد استمعت النيابة العامة إلى شهادة المجني عليها، كما استجوبت المتهم فأقر بما نُسب إليه من اتهامات.

كما أقر بأنه هو الظاهر بالمقطع المتداول الذي صور ارتكابه الجريمة.

وبناء على ما سبق أمرت النيابة العامة بحبس المتهم احتياطيا وتقديمه إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

ويشار إلى أن قانون العقوبات في مصر يعاقب على جريمة التحرش، بعقوبات قد تصل إلى السجن والغرامة معا.

وقد يواجه “متحرش الأتوبيس” بناء على هذا القانون عقوبة الحبس 5 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:ً 

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث