الرئيسية » رياضة » مارسيلو أمام تحقيق رقم قياسي جديد في مباراة ريال مدريد وإسبانيول

مارسيلو أمام تحقيق رقم قياسي جديد في مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وطن – يخطو النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا 33 عاماً، لاعب ظهير الفريق الملكي الإسباني، خطوة واحدة نحو تحقيق رقم قياسي خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد وإسبانيول في منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

مارسيلو واللقب الجديد مع ريال مدريد

وسيشارك نجم الريال مارسيلو مع “الميرينغي” في المباراة الحاسمة أمام منافسه إسبانيول في منافسات الجولة ال34 من الدوري الإسباني، والتي ستجمع الفريقين، السبت، على ملعب ” سانتياغو برنابيو”.

https://twitter.com/R_MADRI1D/status/1520158148144807937

اقرأ أيضاً: 

كما ويحتاج فريق ريال مدريد نقطة واحدة فقط، من أجل التتويج بلقب “الليغا” الإسبانية للمرة ال35 في تاريخ مسيرته.

وسيتوج مارسيلو باللقب ال24 خلال مشواره الطويل مع الريال، في كافة المسابقات المحلية والقارية المختلفة.

مسيرته الحافلة مع الريال

وانضم البرازيلي مارسيلو إلى صفوف ريال مدريد في موسم عام 2007، قادماً من نادي فلومينينسي في دولة البرازيل.

كما وحقق مارسيلو 23 لقباً مع الفريق الملكي، خلال مشاركته في كافة المسابقات المختلفة، وكان من أبرزها التتويج 5 مرات بالدوري الإسباني و4 مرات بدوري أبطال أوروبا. و3 مرات بكأس السوبر الأوروبي و4 مرات بكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضاً: 

وشارك مارسيلو منذ انضمامه إلى فريق الريال أكثر من 500 مباراة في كافة المسابقات المختلفة، كما ويعد ثاني أكبر لاعب أجنبي يلعب أكثر عدد مباريات في تاريخ النادي خلف روبرتو كارلوس.

عقد مارسيلو

وسينتهي عقد مارسيلو مع فريق ريال مدريد ” الملكي” بعد مشوار حافل بالإنجازات والألقاب الفردية والجماعية، في يونيو/ حزيران عام 2022.

ويستعد فريق الريال لمواجهة العودة الحاسمة، الأربعاء، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وينفرد فريق ريال مدريد بعيداً في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، مع بقاء 5 جولات على ختام هذا الموسم. كما وبفارق كبير عن الوصيف إشبيلية الذي جاء في المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.