الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةمارسيلو أمام تحقيق رقم قياسي جديد في مباراة ريال مدريد وإسبانيول

مارسيلو أمام تحقيق رقم قياسي جديد في مباراة ريال مدريد وإسبانيول

- Advertisement -

وطن – يخطو النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا 33 عاماً، لاعب ظهير الفريق الملكي الإسباني، خطوة واحدة نحو تحقيق رقم قياسي خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد وإسبانيول في منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

مارسيلو واللقب الجديد مع ريال مدريد

وسيشارك نجم الريال مارسيلو مع “الميرينغي” في المباراة الحاسمة أمام منافسه إسبانيول في منافسات الجولة ال34 من الدوري الإسباني، والتي ستجمع الفريقين، السبت، على ملعب ” سانتياغو برنابيو”.

اقرأ أيضاً: 

كما ويحتاج فريق ريال مدريد نقطة واحدة فقط، من أجل التتويج بلقب “الليغا” الإسبانية للمرة ال35 في تاريخ مسيرته.

وسيتوج مارسيلو باللقب ال24 خلال مشواره الطويل مع الريال، في كافة المسابقات المحلية والقارية المختلفة.

مسيرته الحافلة مع الريال

وانضم البرازيلي مارسيلو إلى صفوف ريال مدريد في موسم عام 2007، قادماً من نادي فلومينينسي في دولة البرازيل.

- Advertisement -

كما وحقق مارسيلو 23 لقباً مع الفريق الملكي، خلال مشاركته في كافة المسابقات المختلفة، وكان من أبرزها التتويج 5 مرات بالدوري الإسباني و4 مرات بدوري أبطال أوروبا. و3 مرات بكأس السوبر الأوروبي و4 مرات بكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضاً: 

وشارك مارسيلو منذ انضمامه إلى فريق الريال أكثر من 500 مباراة في كافة المسابقات المختلفة، كما ويعد ثاني أكبر لاعب أجنبي يلعب أكثر عدد مباريات في تاريخ النادي خلف روبرتو كارلوس.

عقد مارسيلو

وسينتهي عقد مارسيلو مع فريق ريال مدريد ” الملكي” بعد مشوار حافل بالإنجازات والألقاب الفردية والجماعية، في يونيو/ حزيران عام 2022.

ويستعد فريق الريال لمواجهة العودة الحاسمة، الأربعاء، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وينفرد فريق ريال مدريد بعيداً في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، مع بقاء 5 جولات على ختام هذا الموسم. كما وبفارق كبير عن الوصيف إشبيلية الذي جاء في المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث